رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد عبدالعزيز: أخطر شيء أن يحاول المدير الفني إثبات أنه صاحب الفوز

07:56 م | الثلاثاء 23 فبراير 2021
خالد عبدالعزيز: أخطر شيء أن يحاول المدير الفني إثبات أنه صاحب الفوز

خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة السابق

حرص وزير الشباب والرياضة السابق، خالد عبدالعزيز، على التعليق عقب الخسارة التي مني بها فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أمام مضيفه سيمبا التنزاني، بهدف نظيف سجّله المهاجم الموزمبيقي لويس ميكيسوني، في المواجهة التي جمعت الفريقين على الملعب الوطني في تنزانيا، ضمن مباريات المجموعة الأولى من دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليحتل بذلك المارد الأحمر المركز الثالث بالمجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف خلف الوصيف فيتا كلوب الكونغولي صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما خطف سيمبا الصدارة من الأحمر برصيد 6 نقاط.

عبدالعزيز يلمح بتعليقه على موسيماني

وعلّق «عبدالعزيز» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلا: «أخطر شيء أن يحاول المدير الفنى إثبات أنه هو الذي يحقق الفوز وليس الفريق».

وألمح البعض أن وزير الشباب والرياضة السابق أنه يقصد من وراء تغريدته الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر.

إنجازات موسيماني مع الأحمر

يذكر أن «موسيماني» قاد الأهلي مؤخرًا للتتويج ببرونزية النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم للأندية، كما توج مع المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وبطولة كأس السوبر المصري، بالإضافة إلى بطولة الدوري المصري الموسم الماضي.

الجدير بالذكر، أن الأهلي تنتظره مواجهة قوية على ملعبه أمام فيتا كلوب الكونغولي، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في الخامس من شهر مارس المقبل.