رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام حسن يدرس تغيير طريقة الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة

10:12 م | الثلاثاء 23 فبراير 2021
حسام حسن يدرس تغيير طريقة الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة

حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، استعداداته لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها الخميس المقبل ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز هذا الموسم، وقرر حسام حسن المدير الفني للفريق الدخول باللاعبين في معسكر مغلق، حيث أعلن ضم 23 لاعبًا لقاىمة المباراة وهم:

حراسة المرمى: محمد صبحي وصبحي سليمان.

خط الدفاع: داميون لوي، السيد سالم، هشام صلاح، مروان النجار، عمرو خليل.

خط الوسط: أحمد نبيل «مانجا»، مروان عطية، كريم يحيي، حسام عاشور، خالد الغندور، كريم الديب، فوزي الحناوي، عبد الغني محمد، أحمد حجي، عبد السميع سيمو، وعمار حمدي.

خط الهجوم: رزاق سيسيه، أحمد راشد، روماريو ويليامز، إيمانويل أوكوي، محمد الصباحي.

طريقة لعب الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة

ويدرس العميد التعديل فى طريقة اللعب خاصة بعد الخسارة في المباراة الأخيرة أمام اسوان في مسابقة الدوري، كما استقر علي إجراء بعض التعديلات في التشكيل.

كان فريق أسوان فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية مقابل هدف، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثامن لمسابقة الدورى الممتاز.

ورفض «العميد» منح لاعبيه راحة سلبية، استعدادًا لمواجهة وادى دجلة حيث هدد العميد بتوقيع عقوبات مغلظة تصل إلى حد الاستبعاد المقصرين من  المباريات المقبلة، حيث انتقد مدافعي الاتحاد السكندري بعد اهتزاز شباك فريقه بثلاثة أهداف، مشيرًا إلى أن جميع الاهداف جاءت من أخطاء دفاعية كلفت الفريق ثلاثة نقاط غالية.

وتابع العميد: «للأسف لاعبي الارتكاز بالفريق كانا في حالة نفسية سيئة اليوم، وأوضح أن تغيير السيد سالم خوفا من تفاقم إصابته بعد تعرضه لمدة خلال اللقاء، لاعبو فريق أسوان حالف التوفيق أو بمعنى أصح «الكورة ماشية معاهم»، ونحن لن نكن موفقين اليوم ولازلنا نعاني من إعادة اللاعبين الي سابق عهدهم بعد تأثرهم بالإصابة بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني يمنح الفرصة للاعب المناسب والجاهز وفقًا لمعطيات كل مباراة.