رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«إحنا بتوع الأتوبيس».. حين أجبر «مرتضى» الزمالك على الهزيمة من الأهلي

02:06 م | الأربعاء 24 فبراير 2021
«إحنا بتوع الأتوبيس».. حين أجبر «مرتضى» الزمالك على الهزيمة من الأهلي

حافلة الزمالك

فى مثل هذا اليوم 24 فبراير، تتزامن ذكرى أزمة تعطل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وعدم وصولها إلى ستاد القاهرة لخوض الفريق الأبيض مباراة القمة أمام الغريم التقليدى الأهلي، في الموسم الماضي.

حيث أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد الأحداث التى شهدته المباراة وعدم إقامتها اعتبار الأهلي فائزًا بالقمة بهدفين دون رد، وخصم 3 نقاط من الزمالك بخلاف خسارته نقاط المباراة في نهاية الموسم، مستندا على المادتين 46 و47 من لائحة المسابقات، والبند 30 فقرة 2 من شروط المسابقات.

حيث تخلف فريق الكرة الأول بنادى الزمالك عن الوصول إلى ملعب المباراة فى الموعد المحدد، وذلك بفرمان من رئيس النادى المعزول مرتضى منصور، والذى تمسك وقتها برفض خوض المباراة، ثم أرسل حافلة تقل بعض الناشئين إلى ستاد القاهرة، قبل أن تعود من منتصف الطريق إلى مقر النادي بميت عقبة.

بيان صادر من اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك

وفي سياق منفصل، أصدرت اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك بيان رسمي للرد على القرار الصادر بإلغاء لائحة النادي.

وجاء نص بيان الأبيض على النحو التالي: 

 «بيان صادر من اللجنه المعينة لإدارة نادي الزمالك بالاشاره الي ما تم تداوله عبر وسائل الاعلام المختلفه من الغاء للائحة الخاصة بنادي الزمالك للالعاب الرياضية، وما ترتب عليها من اثار قانونيه فان اداره النادي الحالية لم تبلغ حتي تاريخه بأي صورة من الصور بهذا الحكم حتي يتم تدارسه من خلال اللجنه القانونية بالنادي وعرض مدي وجوبية وكيفية تنفيذه، مع الأخذ في الاعتبار الاحتفاظ بحقها في الطعن علي هذا الحكم بالبطلان امام الجهات المختصه وفي هذا المقام نود الاشاره الي ان لائحه نادي الزمالك المعمول بها حاليا تم اعتمادها بعد موافقه اللجنه الاولمبيه لها وذلك مع تاييد بحكم المحكمه الاداريه العليا في غضون عام 2019.

كما تود اللجنه ان تشير الي انها تدير نادي الزمالك في اطار من الشرعيه القانونيه وكل ما تبغيه هو الصالح العام لنادي الزمالك والعمل علي تسيير جميع خدمات النادي بانتظام، والله ولي التوفيق».

الزالك راحة 24 ساعة من التدريبات

ومنح البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم، بعد العودة من السنغال، والتعادل سلبيا مع  تونجيث في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وسوف يستأنف الفريق تدريباته غدا الخميس، على ملعب النادى بميت عقبة، إستعدادا لمواجهة وادى دجلة يوم 1 مارس المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدورى.