رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد فتحي يعود لتشكيل بيراميدز المتوقع أمام الجونة.. ورولان في الهجوم

10:20 ص | الخميس 25 فبراير 2021
أحمد فتحي يعود لتشكيل بيراميدز المتوقع أمام الجونة.. ورولان في الهجوم

فريق بيراميدز

استقر الأرجنتيني أودلفو أروابارينا، المدير الفني للفريق الأول بنادي بيراميدز، بنسبة كبيرة على تشكيل فريقه، استعدادًا لمواجهة فريق الجونة، والمقررة في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز، وذلك من خلال التدريبات التي خاضها الفريق خلال الفترة الماضية، وتحديدًا بعد الفوز على فريق راسينج كلوب بطل كوت ديفوار، في إياب دور الـ32 التكميلي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وصعوده لدور المجموعات، في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي، على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وشهدت تدريبات الفريق في اليومين الماضيين، منافسة شرسة بين جميع اللاعبين، للدخول في حسابات الجهاز الفني، خاصة في ظل ارتفاع المعنويات في الفترة الماضية، بعد صعود الفريق لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

أحمد فتحي يعود لتشكيل بيراميدز أمام الجونة

وشهدت القائمة، عودة أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول، بعد تعافيه من الإصابة التي ضربته في العضلة الخلفية، خلال مباراة الأهلي بالدوري الممتاز، في الوقت الذي يستمر غياب عبد الله السعيد، بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، والتي ضربته خلال مباراة الإسماعيلي بالدوري الممتاز.

ويغيب عن بيراميدز في مباراة اليوم أيضا، كل من، أحمد الشناوي، بسبب إصابته بفيروس كورونا، كما يغيب طارق طه وجون أنطوي وأحمد الشيخ وأحمد حمودي وعمر جابر والمهدي سليمان وويلفريد كانون للرؤية الفنية والإصابات.

ومن خلال التدريبات الماضية، ينوي الأرجنتيني أروابارينا، المدير الفني للفريق الأول، إعادة أحمد فتحي الظهير الأيمن لتشكيل الفريق في مباراة اليوم، بعد تعافيه من الإصابة، في الوقت الذي يستمر الأوروجوياني دييجو رولان في هجوم الفريق.

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الجونة

ويتوقع أن يخوض بيراميدز مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي وأحمد سامي وأسامة جلال ومحمد حمدي.

خط الوسط: عماد نبيل دونجا وإيريك تراوري ورمضان صبحي وإسلام عيسي وإبراهيم عادل.

خط الهجوم: دييجو رولان.