رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. اتحاد الكرة يحدد مواعيد مؤجلات الكبار بالكأس ومباريات دور الـ16

01:09 م | الخميس 25 فبراير 2021
عاجل.. اتحاد الكرة يحدد مواعيد مؤجلات الكبار بالكأس ومباريات دور الـ16

الأهلي

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات دور الـ32 المؤجلة لبطولة كأس مصر، ومباريات دور الستة عشر للبطولة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع النصر على ستاد السلام، في مباراة مؤجلة من دور الـ32، تقام الأربعاء 14 أبريل، في التاسعة والنصف مساء، وفي اليوم نفسه يلتقي بيراميدز مع العبور والزمالك مع حرس الحدود.

كما أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، مباريات دور الستة عشر، حيث يلتقي بتروجت مع كوكاكولا يوم الاثنين الموافق الثامن من مارس المقبل، في حين يلتقي وادي دجلة مع الاتحاد السكندري يوم الخميس الموافق 15 أبريل، ويلتقي باليوم نفسه المصري مع طلائع الجيش.

في حين يلتقي أسوان مع الجونة يوم الجمعة الموافق 16 ابريل، ويلتقي مصر للمقاصة مع سيراميكا كليوباترا، الثلاثاء الموافق 20 أبريل.

اتحاد الكرة يدعم منتخبي الشباب والناشئين 

وفي شأن آخر، حرص أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برفقة عضوى الاتحاد، أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي، على حضور تدريبات بالمعسكر المفتوح باستاد القاهرة، لمنتخبي الشباب مواليد 2003، ومنتخب الناشئين مواليد 2006، واطمأن مجاهد وعوض والشواربى، على تحضيرات المنتخبين، من الجهاز الفنى لمنتخب الشباب بقيادة محمود جابر، ومنتخب الناشئين بقيادة مؤمن سليمان، وسير مرحلة التكوين للمنتخبين بالشكل المطلوب، كما قرر اتحاد الكرة زيادة مساهمة الاتحاد الشهرية للجمعية المصرية لرعاية قدامى الرياضيين إلى 100 ألف جنيه بدلا من 70 ألفا، وذلك بخلاف ما يتكفل به الاتحاد من رعاية للاعبى كرة القدم السابقين والذى يصل إلى 600 ألف جنيه شهريا.