رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبرزها بيراميدز ومواجهتي القمة.. تعرف على جدول مباريات الزمالك بالدوري

01:52 م | الخميس 25 فبراير 2021
أبرزها بيراميدز ومواجهتي القمة.. تعرف على جدول مباريات الزمالك بالدوري

لاعبو الزمالك

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري لكرة القدم عن مواعيد جديدة لفريق الزمالك في الدوري الممتاز، بينها قمة منتظرة تجمع القطبين في شهر رمضان المبارك.

ومن المنتظر أن يواجه الزمالك نظيره الأهلي في منتصف شهر إبريل المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري الثاني تحديدًا في يوم 18 من شهر إبريل، فيما يواجه الأهلي مرة أخرى في يوم 10 من شهر مايو في الجولة 21 ضمن مباريات المسابقة.

جدول مباريات الزمالك المعلنة من اتحاد كرة القدم

يواجه الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا في مباريات الأسبوع 15 ضمن منافسات الدوري الممتاز، في يوم الخميس الموافق 11 مارس، في الساعة السابعة والنصف مساءً على استاد القاهرة.

يواجه الزمالك نظيره حرس الحدود في دور الـ32 في كأس مصر، في يوم الأربعاء الموافق 14 إبريل في التاسعة والنصف مساءً على استاد القاهرة.

يلاقي الزمالك نظيره الأهلي في مباراة مؤجلة من الأسبوع 4 ضمن منافسات الدوري الممتاز، في يوم الأحد الموافق 18 إبريل، في الساعة التاسعة والنصف مساء على استاد القاهرة.

يحل الزمالك ضيفًا على نظيره الإنتاج الحربي في مباراة في الأسبوع 16 ضمن منافسات الدوري الممتاز، في يوم الخميس الموافق 22 إبريل، في الساعة التاسعة والنصف مساءً على استاد السلام

يستضيف الزمالك نظيره البنك الأهلي في مباراة في الأسبوع 17 ضمن منافسات الدوري الممتاز، في يوم الاثنين الموافق 26 إبريل، في الساعة التاسعة والنصف مساءً على استاد القاهرة.

يواجه الزمالك نظيره المقاولون العرب في مباراة في الأسبوع 18 ضمن منافسات الدوري الممتاز، في يوم الخميس الموافق 29 إبريل، في الساعة التاسعة والنصف مساءً على استاد القاهرة.

يلاقي الزمالك نظيره بيراميدز في مباراة في الأسبوع 19 ضمن منافسات الدوري الممتاز، في يوم الأحد الموافق 2 مايو، في الساعة التاسعة والنصف مساءً على استاد القاهرة.

يلاقي الزمالك نظيره سموحة في مباريات الأسبوع 20 ضمن منافسات الدوري الممتاز، في يوم الخميس الموافق 6 مايو، في الساعة التاسعة والنصف مساءًا على استاد القاهرة.

يواجه الزمالك نظيره الأهلي في مباريات الأسبوع 21 ضمن منافسات الدوري الممتاز، في يوم الاثنين الموافق 10، في الساعة التاسعة والنصف مساءًا على استاد القاهرة.