رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يعيد عضوية ممدوح عباس «المشطوبة»

07:14 م | الخميس 25 فبراير 2021
الزمالك يعيد عضوية ممدوح عباس «المشطوبة»

ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق

قررت اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، إعادة العضوية العاملة لممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، التي كان تم شطبها من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور.

كما قررت اللجنة المؤقتة إعادة عضوية كل من مصطفى عبد الخالق، عضو مجلس إدارة النادي الأسبق، وزوجة الراحل عبد الرحيم محمد نجم، ومدرب الزمالك الأسبق، التي تسم شطبها أيضا من المجلس السابق.

مصير مجلس الزمالك في يد ممدوح عباس

وكانت محكمة التسوية والتحكيم الرياضي، قررت إلغاء اللائحة التي كان اعتمدها مجلس الزمالك السابق برئاسة المعزول في عام 2018 بسبب واقعة التزوير، وأصبح مصير اللجنة المؤقتة في يد ممدوح عباس.

خاصة وأنه في حال تنفيذ الحكم بشكل رسمي سوف يرحل المجلس الحالي بسبب بطلان اللائحة، وفي حال عدم التنفيذ سوف تستمر لحين إنعقاد مجلس إدارة جديد.

وصرح الدكتور كمال شعيب محامي ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، في وقت سابق أن الأخير تقدم ببلاغ للنائب العام بواقعة تزوير لائحة نادي الزمالك التي فصل فيها مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية وقضى ببطلان اللائحة بسبب واقعة التزوير في لائحة نادي الزمالك التى اعتمدت في 2018.

الجدير بالذكر أن مجلس الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور قد أجرى انتخابات تكميلية بناء على اللائحة الجديدة وانتخب على إثرها أحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح في عضوية مجلس الإدارة، والدكتور أشرف زكي كأمين صندوق، قبل أن يستقيل بعد ذلك لأسباب شخصية، وسيعود النادي حاليا للعمل باللائحة القديمة التي تقضي بوجود رئيس ونائبين وأمين صندوق وخمسة أعضاء في مجلس الإدارة.