رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمر السعيد يخطف تعادلا قاتلا للجونة أمام بيراميدز «فيديو»

09:35 م | الخميس 25 فبراير 2021
عمر السعيد يخطف تعادلا قاتلا للجونة أمام بيراميدز «فيديو»

بيراميدز والجونة

تعادل فريق بيراميدز أمام الجونة بهدف لكل فريق خلال المبراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة الـ14 من مسابقة الدوري العام، على استاد الدفاع الجوي، وظهر خلالها الفريق السماوي بمستوى هجومي جيد، بينما نجح الجونة في فرض التنظيم الدفاعي وخطف هدف التعادل بهجمة مرتدة.

وظهر بيراميدز بخطورة هجوميا منذ البداية وفي الدقيقة الثالثة، رمضان صبحي سدد كرة مباشرة ولكن مرت لخارج الملعب فوق العارضة، وبعدها أرسل إسلام عيسى الكرة داخل منطقة الجزاء وشتتها عمر السعيد من على القائم الأول، وفي الدقيقة الثامنة، أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع لخارج الملعب، ركلة ركنية لصالح بيراميدز من جهة اليسار.

وشهدت الدقيقة العاشرة الهدف الأول، عن طريق أسامة جلال بعد عرضية من إسلام عيسى من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء حولها «جلال» برأسية قوية لداخل الشباك، وبعد الهدف تعرض اللاعب للإصابة بعد سقوطه على الأرض بدون تدخل من أي لاعب، وهو ما تسبب في خروجه بحلول الدقيقة 14 ونزول أحمد أيمن منصور بدلا عنه.

واستمر هجوم بيراميدز، وفي الدقيقة 40 محمود حمادة أرسل تمريرة بينية رائعة لدييجو رولان داخل منطقة الجزاء انفرد على إثرها الأخير بالحارس أحمد عادل عبد المنعم ولكنه سدد الكرة بجوار القائم الأيمن خارج الملعب، ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد لينتهي الشوط بتقدم بيراميدز.

وفي الشوط الثاني تغيير الوضع بعض الشيء، واستمر بيراميدز في الهجوم واهدار الفرص، وفي الدقيقة 72 أحمد توفيق ارسل تمريرة عرضية من جهة اليمين حولها رمضان صبحي برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس أحمد عادل ببراعة.

وفاجئ الجونة الجميع في الوقت القاتل وتحديدا في الدقيقة 85 بعد عرضية من ركلة ركنية، لعبها عمر السعيد برأسية قوية داخل المرمى، وبعدها ضغط بيراميدز باحثا عن الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد إلى 19 نقطة في المركز السابع، وفي المقابل ارتفع رصيد الجونة إلى 20 نقطة في المركز السابع.