رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب سيمبا: استحقينا الفوز على الأهلي.. وتفاجأت بغياب أفشة

01:11 ص | السبت 27 فبراير 2021
مدرب سيمبا: استحقينا الفوز على الأهلي.. وتفاجأت بغياب أفشة

ديديه جوميز المدير الفني لنادي سيمبا التنزاني

علق الفرنسى ديديه جوميز، المدير الفني لنادي سيمبا التنزاني، على مباراة النادي الأهلي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز نادي سيمبا بهدف نظيف.

وأكد ديديه جوميز في تصريحات خاصة عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "كانت مباراة قوية وصعبة ولكن بعد انتهاء المباراة شاهدت التقرير ولكن المباراة كانت متوازنة".

وتابع: "الأهلي لا يلعب بلاعب منفرد ولكن هو فريق متكامل قوي ويفوز على أي فريق أخر، ولكن أنا استحق الفوز وعملت مباراة كبيرة للغاية بالعرضيات والتسديدات".

وكشف الفرنسى ديديه جوميز، المدير الفني لنادي سيمبا التنزاني، عن رأيه في اعتماد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على 3 لاعبين في وسط الملعب واعتماده على طريقة دفاعية.

وأكد ديديه جوميز في تصريحات على قناة "النهار": "كانت مفاجأة بالنسبة إلى عدم الاعتماد على عمرو السولية وأفشة في وسط الملعب لأنهم من العناصر الأساسية لموسيماني".

وتابع: "أكيد موسيماني يعلم جيدًا خطته بشكل أفضل لأنه على دراية كاملة باللاعبين".

شوبير يهاجم موسيماني بعد تصريحات مواجهة سيمبا: «أكرم معداش نص الملعب»

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تصريحاته عقب الهزيمة في مباراة سيمبا التنزاني.

وقال «شوبير» في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «ملعب أون تايم»: «سيمبا التنزاني قدم مباراة كبيرة أمام النادي الأهلي، واستحق الانتصار باللقاء»، مشيرا إلى أن موسيماني يدعمه بعد تصريحاته بأنه يتحمل خسارة الفريق في اللقاء.

وعن خوض الأهلي المباراة بـ3 لاعبين في وسط الملعب، وإعطائهم مهام هجومية، أشار أحمد شوبير، إلى أن «الثلاثي أكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج لم يظهروا بشكل نهائي في وسط ملعب نادي سيمبا خلال مجريات اللقاء، وحديثه عن إعطائهم مهام هجومية كان خاطئا».

واعتبر حارس الأهلي السابق، أن «المباراة هربت تكتيكيا من بيتسو موسيماني فى لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني، وجوميز تفوق عليه خلال مجريات اللقاء»، موضحا أنه «لم يكن هناك أي مهام هجومية للثلاثي الذي تواجد في وسط ملعب الفريق، وتغيير السولية كان خاطئا بشكل ملحوظ».