رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هيثم شعبان: حلم لأي مدرب أن يمتلك مهاجم مثل أحمد ياسر ريان

01:56 ص | السبت 27 فبراير 2021
هيثم شعبان: حلم لأي مدرب أن يمتلك مهاجم مثل أحمد ياسر ريان

هيثم شعبان المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا

أشاد هيثم شعبان، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، بقدرات المهاجم الشاب أحمد ياسر ريان، المعار للفريق من صفوف الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، موضحاً هدف إدارة الفريق والجهاز الفني خلال الموسم الأول بالدوري المصري الممتاز.

وقال هيثم شعبان في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي أحمد شوبير: «حلم لأي مدرب أن يمتلك مهاجم مثل أحمد ياسر ريان، وأتمنى بقائه معنا في الموسم المقبل».

وأضاف: «لقد سجل 7 أهداف في 10 مباريات، وهذا رقم مميز يدل على انسجامه السريع مع زملائه، واستمراريته ستكون حلماً بالنسبة لي».

وحول طموحات الفريق وأداء صالح جمعة علق قائلاً: «طموحات الفريق في الموسم الحالي هي الإنهاء في المركز الرابع، والدخول في المربع الذهبي، والنتائج حتى الآن مرضية بشكل كبير، وصالح جمعة عاد بصورة جيدة لكنه ليس بجاهز لياقته البدنية، وهو يتطور بشكل جيد».

أحمد ياسر ريان ينافس أوباما على صدارة الهدافين

واصل أحمد ياسر ريان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعار لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم الجاري، المنافسة على الوصول إلي صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، بعد تسجيله هدفين في مباراة المصري مساء الجمعة في مباراة مؤجلة بالأسبوع التاسع، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وجاء ترتيب هدافي الدوري المصري حتى الآن كالتالي:

 1- يوسف أوباما لاعب الزمالك 7 أهداف.

 2- أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا 6 أهداف

 3- أحمد سمير لاعب طلائع الجيش 6 أهداف.

4- حسام حسن لاعب سموحة 6 أهداف.

5- رمضان صبحي لاعب بيراميدز 5 أهداف.

6- جون أوكوبي لاعب إنبي 5 أهداف.

7- شيميليس بيكيلي لاعب مصر المقاصة 5 أهداف

8-  محمود كهربا لاعب الأهلي 4 أهداف.

9- أشرف بن شرقي لاعب الزمالك 4 أهداف.

10- مروان حمدي لاعب الزمالك 4 أهداف.

وكان نجح «ريان» في تسجيل هدف آخر مع نادي سيراميكا كليوباترا ببطولة كأس مصر، ليكون الهدف السابع للاعب منذ انتقاله لصفوف الفريق.

وخرج أحمد ياسر ريان معار من نادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد صراع بين نادي سموحة ونادي سيراميكا، الا أن اللاعب فى النهاية اختار التواجد ضمن صفوف سيراميكا بشكل رسمي.