رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيمبا لـ«الوطن سبورت»: نرحب ببيع ميكيسون إلى الأهلي

12:30 م | السبت 27 فبراير 2021
سيمبا لـ«الوطن سبورت»: نرحب ببيع ميكيسون إلى الأهلي

لويس ميكيسون مهاجم سيمبا التنزاني

رد نائب رئيس نادي سيمبا التنزاني، مالمو إريك، على أنباء دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع مهاجم فريق كرة القدم بنادي سيمبا التنزاني، لويس ميكيسون، من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك حسبما  كشفت صحيفة «موانانشي» التنزانية في تقارير نشرتها خلال الساعات الماضية، والتي ِأشارت إلى أن هناك 3 أندية دخلت في مفاوضات مع نادي سيمبا التنزاني من أجل الحصول على خدمات اللاعب، على رأسها النادي الأهلي.

وقال مالمو إريك في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» إنه لا يعلم أي معلومات على تلك الأنباء التي تم نشرها، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي عروض رسمية لضم اللاعب حتى الوقت الجاري.

سيمبا: نرحب ببيع ميكيسون

وعن إمكانية الموافقة على رحيل اللاعب ميكيسون في الانتقالات المقبلة، أكد: «بكل تأكيد نرحب ببيع اللاعب إذا كان العرض مناسب للنادي وللاعب».

وتابع: «شرطنا الوحيد لبيع اللاعب أن يكون عرضا رسميا مقدما من قبل مسؤولي النادي الأهلي أو أي نادي أخر، وليس عن طريق وكلاء اللاعبين».

الأهلي يخسر أمام سيمبا التنزاني بهدف ميكيسون 

وكان النادي الأهلي قد خسر أمام نادي سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت في الأيام الماضية بين الفريقين على ملعب استاد «مكابا» بدار السلام في تنزانيا، أحرزه ميكيسون في الدقيقة 31 من زمن المباراة من تسديدة صاروخية.

وتصدر نادي سيمبا التنزاني ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه في أولى الجولتين أمام فيتا كلوب في الجولة الأولى والنادي الأهلي في الجولة الثانية، بينما جاء الأهلي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.