«دونجا» ينضم لمعسكر الإسماعيلي بعد التعافي من فيروس كورونا

03:16 م | السبت 27 فبراير 2021
«دونجا» ينضم لمعسكر الإسماعيلي بعد التعافي من فيروس كورونا

محمود عبد العاطي دونجا

أظهرت المسحة الأخيرة التي خضع لها محمود عبدالعاطي دونجا، لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي، سلبية التحاليل وسلامته من الإصابة بفيروس كورونا، حيث من المقرر أن ينضم اللاعب لمعسكر الفريق بالعين السخنة، وسيشارك بالمران المسائي، اليوم السبت.

وغاب اللاعب عن مواجهات الدروايش السابقة أمام الاتحاد والزمالك وإنبي.

في سياق آخر، يغيب مدحت فقوسة صانع ألعاب الفريق عن المعسكر بعد إصابته بنزلة برد حادة، ليفضل الجهاز الفني خضوعه للعلاج قبيل العودة. 

محمد صبحي يخضع للأشعة

قال الدكتور محمد طه رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي، إن محمد صبحي حارس المرمى قد خضع للأشعة التي أثبتت معاناته من تمزق بالعضلة الخلفية.

وأضاف: يخضع الحارس حاليا لجلسات تأهيل بأحد المراكز الطبية بالقاهرة، وفضل الجهاز الفني استكماله التأهيل، على أن يعود لصفوف الفريق عقب انقضاء المعسكر.

وأتم حديثه بالتأكيد على أت محمود البدري الظهير الأيسر، أجرى مؤخرا جراحة الرباط الصليبي بنجاح، بينما يؤدي أحمد أيمن ظهير الفريق برنامجه العلاجي بشكل جيد.

عماد سليمان: معسكر السخنة يسير على ما يرام

وقال عماد سليمان عضو اللجنة الفنية المشرف على فريق الكرة، إن معسكر العين السخنة يسير بشكل جيد، مشيرا إلى خوض لاعبي الفريق تدريبات في اليوم الثاني على فترتين، من أجل الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين، بجانب استيعاب اللاعبين مجموعة من الخطط الفنية والتكتيكية.

وبدأ لاعبو الإسماعيلي، معسكر السخنة، أمس الجمعة، ضمن برنامج الإعداد لاستئناف مشوارهم بمسابقة الدوري المحلي.

وأضاف «قمت بعقد اجتماع مع اللاعبين للتأكيد على التركيز فقط في أرض الملعب والتدريبات من أجل حصد أفضل المكتسبات من المعسكر المغلق».

واستكمل طالبت اللاعبين بالبعد عن وسائل التواصل المختلفة، سعيا لتحقيق مزيد من الانسجام والتناغم، وهو ما سينعكس بالإيجاب على المباريات المقبلة.

استطلاع رأى

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بورتو

    بورتو

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ

    بايرن ميونخ