رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة 5 لاعبين لتشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش يثير ارتياح موسيماني

03:27 م | السبت 27 فبراير 2021
عودة 5 لاعبين لتشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش يثير ارتياح موسيماني

الشحات وأفشة لاعبا النادي الأهلي

تسود حالة من الراحة على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قبل مواجهة طلائع الجيش، بعدما أعلن 5 لاعبين من العناصر الأساسية بالفريق جاهزيتهم للمباراة، بعدما تغيبوا عن اللقاء الأخير بسبب الإجهاد والإصابات، ومن المقرر ظهور الخماسي حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، أيمن أشرف، عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة، في قائمة مباراة النادي الأهلي أمام طلائع الجيش.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في تمام السابعة والنصف مساء غدا الأحد، على استاد الأهلي في السلام، ضمن مباريات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أسباب تغيب خماسي الأهلي عن لقاء سيمبا التنزاني

وتغيب الخماسي عن لقاء الأهلي الأخير لأسباب مختلفة، حيث تغيب حسين الشحات بسبب الإيقاف الأفريقي، بينما تغيب طاهر محمد طاهر بسبب الإصابة في العضلة الضامة، وأيمن أشرف بسبب إجهاد في العضلة الخلفية، بينما احتفظ موسيماني بعمرو السولية وأفشة على دكة البدلاء في لقاء الأهلي الأخير أمام سيمبا التنزاني قبل أن يقرر عودتهم من جديد لتشكيل الأهلي الأساسي أمام طلائع الجيش.

الأهلي يختتم تدريباته اليوم في ملعب التتش

ويختتم النادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، ويسقر بعد المران الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على تشكيلة فريقه لمواجهة الغد.

وكان أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، قد أعلن ‏سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق أمس؛ استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها ‏مساء غد الأحد.

‏وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية قبل انطلاق مران الفريق أمس، وفقًا ‏للبرتوكول الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية في بطولة الدوري.‏