رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني عن مباراة طلائع الجيش: كسبنا بشق الأنفس «لا ضغط ولا جواهر»

02:28 ص | الإثنين 01 مارس 2021
موسيماني عن مباراة طلائع الجيش: كسبنا بشق الأنفس «لا ضغط ولا جواهر»

بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي

علق المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على انتصار فريقه الصعب على حساب طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وكتب موسيماني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لا ضغط ولا جواهر، أظهر الأولاد شخصيتهم مرة أخرى، وكسبنا بشق الأنفس».

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 24 نقطة، عقب انتصاره على الطلائع، ليصعد للمركز الثاني في جدول الترتيب، بفارق 5 نقاط عن الزمالك المتصدر.

موسيماني: لم نلعب جيدا أمام الطلائع.. وشخصية الأهلي حسمت الفوز

وقال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة الطلائع كانت صعبة وقوية: «لعبنا أمام خصم قوي جدًا بيخلق فرص لكن احنا أيضًا خلقنا فرص أكثر وحققنا الفوز وهو الأهم»، مضيفًا في المؤتمر الصحفي للمباراة:«لعبنا أمام خصمًا قويًا، خلق فرص ونحن كذلك خلقنا فرصًا كثيرة، حتى حققنا المطلوب وهو الفوز».

وتابع موسيماني: «لاعبو الأهلي أظهروا شخصيتهم وحاربوا حتى النهاية، أحرزنا هدفين وحصلنا على الـ3 نقاط، وهذا أهم شيء في المباراة"، موضحًا: «أجرينا تبديلا هجوميا فلم تكن مجازفة، الفريق كله كان يهاجم، وأفشة لعب دور رقم 8 في الملعب، وبالفعل فزنا».

وشدد: «اللاعبون الكبار يساعدونا في المرور من المباريات الصعبة، أجايي أظهر قوة شخصية حين احتاج الفريق للإنقاذ، وهو لاعب خبرة، ونجح في قيادة الفريق رغم أنه لم يستعد كامل لياقته البدنية».

وأردف: «لا يهم متى سجلنا، أحيانا نسجل هدفًا في البداية ولكن نخسر المباراة مثلما فعل طلائع الجيش اليوم، ولكننا تلقينا هدفًا ثم فزنا، مثل مباراة المقاولون تلقينا هدفين ثم فزنا، وهذه هي شخصية النادي الأهلي التي تظهر في تلك الأوقات، مشيرًا إلى أن هذا الجيل حصد 3 بطولات، والطبيعي أنه لن يكون كل يوم جيد بنفس المستوى».

وردا على سؤال حول بقاء أليو ديانج، بديلا وعدم الاستعانة به، قال موسيماني: «ديانج يلعب كل مباراة، بدأ في مباراة سيمبا أساسيا من البداية، السولية لاعب كبير، وحمدي فتحي لاعب في المنتخب المصري، مثل ديانج أيضا لاعب دولي، أحتاج لجميع اللاعبين».