رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: دوري حماية مدرب بيراميدز واللاعبين من الإعلام.. مش هخترع العجلة

01:09 م | الإثنين 01 مارس 2021
ميدو: دوري حماية مدرب بيراميدز واللاعبين من الإعلام.. مش هخترع العجلة

أحمد حسام ميدو

كشف أحمد حسام ميدو، المستشار الفني والمتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، مهام عمله الجديدة داخل الفريق السماوي بعد إعلان النادي مهامه بشكل رسمي مع الفريق، حيث أكد أن عمله هو مستشار لمجلس الإدارة والجهاز الفني، والتي تهدف للارتقاء بالمستوى الفني واختيار بعض اللاعبين الذين يصلحون للانضمام واللعب للفريق من أجل أن يصبح الفريق في مكانته الكبيرة التي بدأ بها، والمنافسة على البطولات، لافتًا إلى أن دوره استشاري فني دون التدخل في أي قرارات.

ميدو: وظيفتي توصيل رسالة صحيحة عن بيراميدز

وقال ميدو في تصريحات تلفيزيونية لبرنامج «بي أون تايم»: «وظيفتي هي حماية المدرب واللاعبين والرد في وسائل الاعلام، وتوصيل رسالة صحيحة للناس، بعد الرسائل الخطأ التي تصل من البعض، أو محاولة تصدير صورة خاصة بالخطأ عن النادي، أنا مش جاي أخترع العجلة».

وأوضح ميدو: بعض الناس تحاول وضع السم لي بشأن الأمور، وأنا أعرف جيدًا من وراء ذلك، ولن نخلق خلافات مع أحد وعلاقاتنا مع الجميع جيدة وهذا ما نسعى لترسيخه، ومن ضمن أدواري هو ترشيح بعض اللاعبين وحسم موقفهم من الانضمام للفريق من عدمه، وتأكيد هل يصلح هذا اللاعب لبيراميدز أم لا يصلح.

ميدو: أي شيء يستهدف المصلحة العامة لبيراميدز سأكون متواجدًا فيه

وتابع: الإدارة كانت ترى أن هناك تقصيرا في الاتصال الإعلامي والتواصل مع وسائل الإعلام، وأنا هنا متواجد لتكملة هذا الجزء، ولا يشترط تواجدي بشكل مستمر في النادي، الأهم أن يتم العمل وفق المخطط له، وأي شيء يستدعي المصلحة العامة للفريق والنادي أنا سأكون متواجدا فيه.

جدير بالذكر أن فريق بيراميدز، تأهل لمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية بعد تخطيه عقبة فريق راسينج بطل كوت ديفوار برباعية نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ32 الإضافي للبطولة.