رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البدري يستقر على ضم ثنائي طلائع الجيش لمعسكر المنتخب

03:43 م | الإثنين 01 مارس 2021
البدري يستقر على ضم ثنائي طلائع الجيش لمعسكر المنتخب

حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الوطني

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، على ضم ثنائي فريق طلائع الجيش مهند لاشين وأحمد سمير، خلال المعسكر المقبل، بعد تواجد حسام البدري وجهازه المعاون في لقاء الأهلي وطلائع الجيش الأخير، وظهور الثنائي بمستوى جيد خلال المباراة.

وعلى صعيد اللاعبين المحترفين، يتواصل محمد بركات مدير المنتخب معهم لإنهاء إجراءات وصولهم إلى القاهرة أو السفر من هناك إلى كينيا، مؤكداً في الوقت نفسه على تواصله الدائم مع اللاعبين المحترفين بالخارج، مؤكدا أنه لا يوجد أي لاعب لا يرغب في التواجد في معسكر المنتخب المقبل، وسيتحدد خلال الأيام المقبلة الطريقة الأسهل لانضمام كل لاعب إلى المعسكر سواء في مصر أو إلى كينيا مباشرة.

ويدخل منتخب مصر، معسكرا مغلقا بداية من 20 من شهر مارس المقبل، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية، وستسافر البعثة إلى نيروبي يوم 22 من شهر مارس، على أن تلتقي أمام كينيا يوم 25 من الشهر نفسه، ويستكمل المنتخب المصري معسكره المغلق حتى مواجهة منتخب جزر القمر يوم 29 من الشهر المقبل. 

حسام البدري يحضر مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وكان حسام البدري تواجد في استاد الأهلي  لمتابعة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في منافسات بطولة الدوري الممتاز برفقة جهازه المعاون طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض، وأنيس الشعلالي، استعدادا لمواجهة كينيا وجزر القمر  في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا بالكاميرون.

وانتهى اللقاء الذي جمع بين النادي الأهلي ونادي طلائع الجيش، بانتصار المارد الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

سجل أحمد سمير لاعب نادي طلائع الجيش الهدف الأول وعادل جونيور أجايي النتيجة فى الدقيقة 31 ، ونجح أيضا فى خطف الهدف الثاني فى الدقيقة 91 من عمر اللقاء.