رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل عرض الأهلي لشراء كريم فؤاد.. 15 مليون جنيه على دفعتين

10:47 م | الإثنين 01 مارس 2021
تفاصيل عرض الأهلي لشراء كريم فؤاد.. 15 مليون جنيه على دفعتين

كريم فؤاد لاعب نادي إنبي

أكد مصدر مقرب من كريم فؤاد، ظهير نادي النجوم المعار في صفوف نادي إنبي، أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي حصل على توقيع اللاعب الشاب في حضور وكيله بعدما تواصل معه خلال الأيام الماضية، وأنهى معه كافة تفاصيل التعاقد بالإضافة إلى اتفاقهم على الراتب السنوي الذي سيحصل عليه.

وشدد المصدر لـ«الوطن سبورت»، على أن النادي الأهلي لم يتواصل مع محمد الطويلة حتى الوقت الجاري بشكل رسمي من أجل الاتفاق على تفاصيل التعاقد مع اللاعب بعد الحصول على توقيعه.

وتابع: «وكيل اللاعب تواصل مع الطويلة وأكد له أن النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع اللاعب مقابل 15 مليون جنيه يدفعها الأهلي على دفعتين، وتكون الدفعة الأولى 12 مليون جنيه بينما سيدفع الأهلي 3 مليون جنيه في الدفعة الثانية».

وينتظر محمد الطويلة تواصل النادي الأهلي معه بشكل رسمي من أجل الموافقة على ذلك العرض، خاصة أنه لا يمانع في رحيل اللاعب مقابل ذلك المبلغ.

إنبي يرفض تفعيل بند شراء كريم فؤاد

وعن العقد المبرم بين نادي النجوم وإنبي بشأن تفعيل بند شراء كريم فؤاد مقابل 15 مليون جنيه، أكد المصدر أن إنبي يرفض دفع ذلك المبلغ إلى النجوم وقام بإبلاغ محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، بعدم تفعيل بند الشراء بشكل رسمي.

وأوضح أن نادي إنبي لن يفعل بند البيع ومن ثم بيع اللاعب إلى الأهلي، وذلك لسببين أولهم عدم المجازفة بتراجع الأهلي عن الصفقة حال مغالاتهم في قيمة الصفقة، والسبب الأخر هو أحقية نادي النجوم بالحصول على 30% حال إعادة بيع نادي إنبي للاعب.

عرض برتغالي لـ كريم فؤاد

وأتم المصدر تصريحاته، بأنه في حال عدم توصل ناديي النجوم والأهلي إلى اتفاق بشأن اللاعب، فإن الأخير سينتقل إلى الدوري البرتغالي في ظل رغبة نادي بنفيكا البرتغالي في الحصول على خدمات كريم فؤاد.