رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسن مصطفى بعد إيقاف رئيس اتحاد اليد: الشغل مفيهوش معلش

01:43 ص | الثلاثاء 02 مارس 2021
حسن مصطفى بعد إيقاف رئيس اتحاد اليد: الشغل مفيهوش معلش

حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد

حرص حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، على توضيح كواليس قرار إيقاف هشام نصر رئيس الاتحاد المصري، مشيرًا إلى أنه جاء بالإجماع بسبب خرق اللوائح والقوانين الخاصة ببطولة كأس العالم للأندية.

وقال رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد في تصريحات برنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب «إيقاف هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ليس له أي علاقة بـ مصر من قريب أو بعيد، وأكد وجود اختلاف بين هذه الواقعة ونظيرتها حين تم إيقاف حسين الشحات ومحمود كهربا لاعبي الأهلي في كأس العالم للأندية».

وتابع «لا يتعين علينا الربط بين عقوبة هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد المصري بالوطن، نعم هو شخص مصري، رغم ذلك لا علاقة لمصر بهذا الشأن، نحن نعمل من خلال لجان في الاتحاد الدولي لكرة اليد وليس فرد واحد يتحكم في الأمور والقرارات».

وأضاف «هشام نصر دخل وخرج من الفقاعة الطبية التي تم تطبيقها من اللجنة المنظمة في أكثر من مرة، في البداية تم سؤاله من قبل الاتحاد المصري لكرة اليد ورد أنه يفضل التواجد داخل الفقاعة». 

وواصل «أنا كنت خارج الفقاعة الطبي، لأنني أريد حرية الحركة والإشراف على كل صالات البطولة، ومن قدم التقرير هو رئيس لجنة المسابقات الذي يمتلك الجنسية الألمانية».

واسترسل «ما فعله هشام نصر في غاية الخطورة، هناك فرق كبير ما بين الواقعة وما حدث من كهربا وحسين الشحات في كأس العالم للأندية، رئيس الاتحاد يتعين عليه أن يكون قدوة للجميع».

وأتم «فريق الرأس الأخضر رحل بالكامل عن البطولة بسبب فيروس كورونا، الشغل مافيهوش معلش».