رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جولات سياحية للمنتخبات المشاركة بكأس العالم للرماية «صور»

03:50 م | الثلاثاء 02 مارس 2021
جولات سياحية للمنتخبات المشاركة بكأس العالم للرماية «صور»

أحد المنتخبات المشاركة بمونديال الرماية

نظمت إدارة السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش، جولة سياحية لمجموعة من المنتخبات المشاركة بالبطولة.

بدأت الجولة باصطحاب عدد من لاعبي المنتخبات والوفود المرافقة لهم إلى منطقة أهرامات الجيزة ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش، التي تستضيفها مصر في الفترة 22 فبراير حتى 5 مارس 2021.

شارك في الزيارة السياحية مجموعة من المنتخبات، منهم كازخستان والتشيك وبيرو، وحرص اللاعبون على التعرف على تاريخ الحضارة المصرية، من خلال الاستماع إلى المرشدين السياحيين المرافقين لهم.

المنتخبات المشاركة بمونديال الرماية تشكر اللجنة المنظمة 

وقدمت المنتخبات الشكر والتقدير إلى اللجنة المنظمة للبطولة، على كل ما يبذولونه من جهد، تلبيةً لرغبات اللاعبين، وتوفير المستلزمات والاحتياجات المطلوبة كافة، سواءً على مستوى الأمور اللوجستية والإدارية، وكذا الجولات السياحة المتميزة، والفعاليات المتنوعة التي تنفذ على هامش البطولة.

وأشاد اللاعبون بترحاب المصريين، وحسن الاستقبال، والاستضافة منذ وصولهم مطار القاهرة للمشاركة بكأس العالم للرماية بالخرطوش.     

ختام منافسات التراب فردي رجال وسيدات بكأس العالم للرماية اليوم

تختتم اليوم الثلاثاء منافسات مسابقة التراب فردي رجال وسيدات ضمن فعاليات كأس العالم للرماية بالخرطوش التي تستضيفها مصر في الفترة 22 فبراير حتى 5 مارس الجاري، بمشاركة 400 من الرماة الدوليين.

ويتنافس اللاعبون من 32 دولة في منافسات التراب فردي، التي تنتهي مساء اليوم على أن تستكمل المنافسات غدا، بمسابقات التراب فرق سيدات ورجال، وتختم بمنافسات المختلط يوم الخميس المقبل في ختام البطولة.

وكشفت اللجنة المنظمة عن التنافس القوى الذي تشهده البطولة اليوم في منافسات التراب فردي، والتركيز الشديد لجميع المشاركين لتحقيق الفوز لمنتخباتهم، ما يعطيهم دفعة في باقي منافسات التراب على مستوى الفرق والمختلط.

ويتنافس المنتخب المصري في مسابقات التراب باللاعبين أحمد توحيد زاهر وعبدالعزيز محيلبة وأحمد قمر ومصطفى حنيش وإسلام أبو بكر، وماجي عشماوى ونورهان فوزان ونادين أيمن وسحر طلعت مصطفى ومريم طارق.

يذكر أنه يشارك في بطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش الرماة الدوليون من 32 دولة من مختلف دول العالم يمثلون في الأرجنتين وأرمينيا وكندا وتشيلي وكولومبيا وكرواتيا وقبرص والتشيك والدنمارك وأسبانيا واليونان والهند وكازاخستان والسعودية والكويت وليبيا ولبنان ولوكسمبرج والمغرب والنرويج وبيرو وبولندا وقطر ورومانيا وروسيا وسلوفينيا والسودان وسلوفاكيا وسوريا والإمارات وأوكرانيا، ومصر الدولة المستضيفة.