رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة.. غرامة شيكابالا تهدد استمرار فرجاني ساسي مع الزمالك

06:22 م | الثلاثاء 02 مارس 2021
مفاجأة.. غرامة شيكابالا تهدد استمرار فرجاني ساسي مع الزمالك

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

أصبح التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، مهددًا بعدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق الأبيض، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع نهاية الموسم، بسبب الغرامة التي أصبح الزمالك مطالبًا بدفعها لفريق سبورتينج لشبونة البرتغالي نظير إعادة قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا قبل 4 سنوات من الآن.

وتلقى نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يخطره فيه بموعد جلسة استماع أمام لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي، لعدم سداد القلعة البيضاء المستحقات الخاصة لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي نظير انتقال «شيكابالا» والبالغة 800 ألف دولار وأصبح ملزم بدفعها، خوفًا من تضاعف العقوبات على النادي.

وأعلنت المحكمة الدولية «كاس» عن موعد جلسة استماع لقضية سبورتينج لشبونة  ونادي الزمالك، بشأن بقضية اللاعب إذ تقرر بشكل رسمي أن يكون موعد جلسة الاستماع حسبما أعلن موقع المحكمة يوم 9 من شهر مارس الجاري.

تجديد عقد فرجاني ساسي

وفي المقابل أصبح النادي الأبيض في حالة حرجة في الوقت الحالي، خاصة وأن الدولي التونسي يطلب مبالغ كبيرة من أجل تجديد عقده مع الفريق الأبيض، وتحديدا مبلغ 3 ملايين يورو، والحصول على مقدم عقد مليون يورو خلال الفترة الحالية، وهو ما يصعب على اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك برئاسة عماد عبدالعزيز.

فرجاني ساسي عقده ينتهي مع الزمالك في نهاية الموسم، ويحق له التوقيع لأي فريق خلال الفترة الحالية، والانتقال إليه بشكل مجاني مع انتهاء الموسم، وهو ما يخشاه مسئولي الزمالك حاليًا، وعقدوا جلية مع اللاعب خلال الفترة الماضية من أجل تجديد عقده بشكل رسمي ولكن يبقى المقابل المالي العائق الوحيد في الفترة الحالية، خاصة وأن اللاعب يقدم مستوى مميز مع الأبيض.