منتخب الجودو يغادر القاهرة للمشاركة في بطولة الجراند سلام بأوزبكستان

09:14 م | الثلاثاء 02 مارس 2021
منتخب الجودو يغادر القاهرة للمشاركة في بطولة الجراند سلام بأوزبكستان

بعثة الجودو

تغادر القاهرة مساء اليوم الثلاثاء، بعثة منتخبنا الوطني للجودو للمشاركة في بطولة جراند سلام التي تستضيفها مدينة طشقند الاوزبكستانية، خلال الفترة من 3 وحتى 8 مارس الجاري، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية رقم 32 التي تقام بمدينة طوكيو اليابانية خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 9 أغسطس المقبلين.

وتضم البعثة أدهم جمالوف مديرا فنيا، واللاعبون محمد محى الدين وزن 73 كيلو جراما، ومحمد على عبد العال وعبد الرحمن محمد وإن 81 كيلو جراما، ورمضان درويش وزن 100 كيلو جرام.

ومن المنتظر أن يستمر اللاعبون بعد انتهاء البطولة للمشاركة فى معسكر إعداد بطشقند من يوم 8/ 3 حتى 16 / 3، وينضم للمعسكر من القاهرة كل من: «محمد عبد الموجود وأحمد على عبد الرحمن وحاتم عبد الآخر والمدرب العام إسلام الشهابي».

اتحاد الدولي يهنئ الشهابي لتعيينه في المنتخب

وكان الاتحاد الدولي للجودو حرص على تهنئة نظيره المصري بمناسبة تعيين اللاعب الأوليمبي وبطل العالم السابق إسلام الشهابي مدربًا عامًا للمنتخب الوطنى الأول للجودو، والذي يستعد حاليًا للمشاركة فى بطولات الجراند سلام.

وأرسل ماريوس فايزر، رئيس الاتحاد الدولى للجودو، برقية تهنئة إلى المهندس مطيع فخر الدين الزهوى رئيس الاتحاد المصري، متمنيًا للبطل السابق التوفيق والنجاح في مسيرته كمدرب، وأن يحقق المنتخب المصرى نتائج متميزة معه.

ويستعد منتخب الجودو لخوض بطولة الجراند سلام للجودو التي تقام في مدينة طشقند الاوزبكستاني، خلال الفترة من 5 إلى 7 مارس المقبل، بجانب المشاركة فى بطولات الجراند سلام في كل من جورجيا، وتركيا، وفرنسا، وكذلك بطولة إفريقيا التي تستضيفها المغرب مايو المقبل، ثم بطولة العالم بالمجر فى يونيو المقبل، والاستعداد لدورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو الصيف المقبل.