الأهلي: جاهزية هاني ومحمد الشناوي للقاء فيتا كلوب وغموض موقف علي معلول

07:30 م | الثلاثاء 02 مارس 2021
الأهلي: جاهزية هاني ومحمد الشناوي للقاء فيتا كلوب وغموض موقف علي معلول

أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي

قال أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، إن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق ومحمد هاني الظهير الأيمن على أتم الجاهزية لمباراة فيتا كلوب يوم السبت القادم في الجولة الثالثة بدور المجموعات الأفريقي، مضيفًا في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن الشناوي يعاني من كدمة فوق الركبة أما «هاني» اشتكى من كدمة في الرقبة لكنهما جاهزان للمشاركة في مران الغد الجماعي.

وواصل أبو عبلة: «صانع الألعاب ناصر ماهر لن يلحق بالمباراة فهو ممنوع من الالتحامات حتى الآن، وعقب مواجهة فيتا كلوب سيكون تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني».

وبخصوص موقف التونسي علي معلول قال: «فرص لحاقه بالمباراة حتى الآن لا تتجاوز 50% وقد تشهد الأيام القادمة تحسن حالته، وبالتالي سيقرر الجهاز الفني وقتها ضمه للقائمة».

«متولي» يشارك في جزء من تدريبات الكرة

على جانب آخر، شارك محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في جزء من تدريبات الكرة مع بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى «متولي» جانبا من التدريبات البدنية وتدريبات الكرة الجماعية مع بداية مران الفريق، ضمن البرنامج التأهيلي الذي يؤديه اللاعب.

ويشارك محمود متولي مدافع الفريق في جوانب متقطعة من تدريبات الكرة الجماعية في التدريبات، وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي والعلاجي بعد جراحة الرباط الصليبي التي أبعدته الفترة الماضية.

الأهلي يستعد لمواجهة فيتا كلوب

وفي سياق متصل، يستعد الأهلي لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة المقرر إقامتها يوم 6 مارس الجاري.

استطلاع رأى

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بورتو

    بورتو

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ

    بايرن ميونخ