رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمرو جمال يرحب بالانتقال إلى الزمالك

10:16 ص | الأربعاء 03 مارس 2021
عمرو جمال يرحب بالانتقال إلى الزمالك

عمرو جمال الأهلي المعار لطلائع الجيش

كشف مصدر داخل نادي طلائع الجيش أن عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، تلقى اتصالات من إدارة نادي الزمالك، لبحث التعاقد معه نهاية الموسم الجاري، في حال انتهاء علاقته بالنادي الأهلي، خصوصا أن إعارة عمرو جمال لنادي طلائع الجيش تنتهي نهاية الموسم الجاري.

وقال مصدر داخل نادي طلائع الجيش ل«الوطن سبورت»: عمرو جمال يرحب باللعب لنادي الزمالك ولا يمانع في الانتقاله له نهاية الموسم في حالة عدم رغبة موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في عودته بعد انتهاء إعارته.

عمرو جمال يرغب في العودة لمنتخب مصر 

وأوضح المصدر: عمرو جمال يرغب في اللعب أساسيا في أحد أندية القطبين من أجل العودة لمتسواه المعروف مرة آخرى، والعودة لصفوف المنتخب الوطني تحت قيادة حسام البدري، بعد استبعاده لفترة كبيرة بسبب عدم مشاركته بشكل مستمر.

وأشار المصدر إلى أن في حال فشل انتقال عمرو جمال لأحد القطبين نهاية الموسم، سينتقل للعب فى الخارج، حيث يمتلك أكثر من عرض في الدوري السعودي والدوري الإماراتي.

ولفت إلى أن عمرو جمال مرتبط بعقد لمدة موسمين مع النادي الأهلي، بعد انتهاء إعارته لطلائع الجيش في الموسم الحالي. 

موسيماني عن عمرو جمال: طريقته لن تتناسب مع الأهلي

وفي تصريحات سابقة، أكد مصدر ل«الوطن سبورت» أن الجهاز الفني للنادي الأهلي رفض عودة عمرو جمال في الموسم الجديد، موضحا أن موسيماني هو من رفض عودته لأن طريقة لعبة لا تتناسب مع الأهلي. 

الجدير بالذكر أن عمرو جمال شارك هذا الموسم مع طلائع الجيش في 12 مباراة سجل فيها 4 أهداف، وحصل على 4 بطاقات صفراء.

وكان النادي الأهلي فاز طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز.