رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شرط وحيد من الأهلي قبل ضم ميكيسون من سيمبا التنزاني

12:02 م | الأربعاء 03 مارس 2021
شرط وحيد من الأهلي قبل ضم ميكيسون  من سيمبا التنزاني

الأهلي وسيمبا

طرح أحد أعضاء لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، متابعة لويس ميكيسون، مهاجم فريق سيمبا التنزاني، قبل بدء المفاوضات معه تمهيداً للتعاقد وضمه للفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أنه تم الاتفاق على متابعة ميكيسون مهاجم سيمبا بشكل دقيق خلال مباريات دور المجموعات الأفريقي، ورفع تقرير مفصل للجنة التخطيط يشمل كل المعلومات الخاصة باللاعب ومستوى مشاركاته وعدد أهدافه، لتقييم اللاعب بشكل جيد.

لاعب سيمبا يخضع للتقييم في الأهلي تمهيدا لضمه

وأكدت المصادر، أنه سيتم تقييم اللاعب بشكل جيد ومدى صلاحيتها للعب في الفريق الأول بالاهلي، وقيادة هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة، أو التراجع عن ضمه بشكل نهائي، لعدم تكرار ما فعله النادي في صفقاته الأخيرة خاصة السنغالي أليو بادجي الذي تم ضمه من أوروبا دون متابعة دقيقة لمستواه الفني، وهو ما تسبب في عدم تأقلمه مع الأهلي وفشل تجربته مع الفريق وتم إعارته مؤخرا للدوري التركي، ولم يحقق الفريق أي استفادة منه.

لويس ميكيسون قدم أداء قويا أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

وكان لويس ميكيسون، مهاجم فريق سيمبا التنزاني، ظهر بشكل أكثر من رائع في بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية، ونجح في تسجيل هدف في مرمي محمد الشناوي، في المباراة التي جمعت الأهلي وسيمبا التنزاني، وانتهت بخسارة المارد الأحمر بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يواجه فيتا كلوب السبت

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة فيتا كلوب الكونغولي، مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الجاري 2020-2021، ويأمل الأهلي في حصد النقاط الثلاث من هذه المواجهة.