موسيماني يدرس عودة «بواليا» لقيادة هجوم الأهلي أمام فيتا كلوب

12:01 م | الأربعاء 03 مارس 2021
موسيماني يدرس عودة «بواليا» لقيادة هجوم الأهلي أمام فيتا كلوب

موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي

يدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، إعادة والتر بواليا، لقيادة هجوم الفريق في مباراة فيتا كلوب الكونغولي، والمقررة السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

وقالت مصادر داخل النادي، إن موسيماني يدرس عودة بواليا لقيادة هجوم الفريق، في المباراة المقبلة أمام بطل الكونغو، بسبب ثقته الكبيرة في المهاجم الكونغولي لقيادة الهجوم وتنفيذ فكر الجهاز الفني.

وأكدت المصادر أن بواليا هو الأقرب لقيادة الهجوم على حساب محمد شريف، خاصة بعد أن وضح تأثر الأخير بفترة غيابه عن الملاعب خلال الفترة الماضية، وهو ما ظهر جليا عليه في مباراة طلائع الجيش بالدوري الممتاز، والتي أقيمت الأحد الماضي، وفاز بها بهدفين نظيفين.

موسيماني ما زال يبحث الدفع بمحمد شريف في الجناح 

وأشارت المصادر إلى أن موسيماني ما زال يبحث الدفع بمحمد شريف في مركز الجناح الأيسر أمام فيتا كلوب الكونغولي، لافتا إلى أن ذلك سيتحدد على مدى جاهزية طاهر محمد طاهر وقدرته على المشاركة من البداية، على أن يتم حسم ذلك خلال اليومين المقبلين.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم الأربعاء، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق أمس الثلاثاء، بعد الفوز على طلائع الجيش، ضمن بطولة الدوري الممتاز.

موسيماني يلقي محاضرة فنية لاعبيه

ويلقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي محاضرة فنية على لاعبيه، اليوم، للحديث عن بعض الأمور الهامة بالمرحلة المقبلة، بجانب رؤيته الفنية لفريق فيتا كلوب قبل مواجهته في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.   

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق  فيتا كلوب الكونغولي،  ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

استطلاع رأى

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بورتو

    بورتو

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ

    بايرن ميونخ