رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام غالي يعتذر عن احتفالية اتحاد الكرة.. والبدري يجتمع مع «الثلاثية»

02:45 م | الأربعاء 03 مارس 2021
حسام غالي يعتذر عن احتفالية اتحاد الكرة.. والبدري يجتمع مع «الثلاثية»

حسام غالي نجم الأهلي السابق

اعتذر حسام غالي نجم النادي الأهلي السابق وعضو مجلس النواب، عن حضور احتفالية التكريم التي ينظمها اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، اليوم الأربعاء، لظروف خاصة، ويتواجد في مقر اتحاد الكرة اليوم لحضور التكريم عددا من أعضاء مجلس النواب يتقدمهم الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وحازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس النواب، وطارق السيد رئيس النادي الأولمبي، وطارق سعيد رئيس نادي الترسانة، في الوقت الذي اعتذر فيه اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد السابق. 

حسام البدري يحضر إلى مقر اتحاد الكرة

وفي سياق آخر، حضر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، إلى مقر اتحاد الكرة منذ قليل للاجتماع مع اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد برئاسة أحمد مجاهد، من أجل الترتيب لمعسكر الفراعنة الذي ينطلق يوم 20 مارس الجاري.

ويجتمع البدري مع أعضاء الجهاز الفني المعاون، للتشاور حول قائمة اللاعبين المحليين والمحترفين المقرر الاستعانة بهم تمهيدا لمواجهتي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 مارس الجاري ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.   

ومن المنتظر أن يعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، عن قائمة الفريق لمباراة كينيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا يوم 18 مارس الجاري، وذلك عقب انتهاء مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية.

حسام البدري يعلن قائمة المنتخب 18 مارس 

ومن المقرر أن يدخل المنتخب الوطني، معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر، مع انتهاء مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية.

الجدير بالذكر، أن قائمة منتخب مصر ستتكون من 26 لاعبا، وستسافر يوم 22 مارس إلى نيروبي على متن طائرة خاصة لمواجهة كينيا يوم 25 مارس، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

كما سيواجه الفريق المصري نظيره  جزر القمر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون يوم 29 بالقاهرة.