رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي والقنوات الناقلة  

03:57 م | الأربعاء 03 مارس 2021
موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي والقنوات الناقلة  

فريق الزمالك

يلتقي الزمالك مع الترجي التونسي يوم السبت المقبل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على ملعب حمادي العقربي بالعاصمة التونسية، يسعى فريق الترجي إلى استغلال عامل الأرض لتحقيق نتيجة إيجابية، لمواصلة صدارة المجموعة، حيث يحتل المركز الأول في مجموعته برصيد 4 نقاط، في حين يحتل فريق الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين مناصفة مع مولودية الجزائر، فيما يتذيل تونجيث الترتيب بنقطة وحيدة.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي والقنوات الناقلة  

حدد الاتحاد التونسي لكرة القدم موعد مباراة الزمالك والترجي من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وفي السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة الزمالك والترجي من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا عبر قناة بي إن سبورتس 7 العربية (beIN Sports HD 7)، فضلا عن القناة الوطنية التونسية 1 الأرضية.

قائمة الزمالك أمام الترجي التونسي 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، عن قائمة الفريق لمواجهة الترجي الرياضى التونسي، يوم السبت المقبل، وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش- محمد عواد_ محمد أبو جبل

في خط الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الغني - محمود حمدي الونش- محمد عبد السلام - أحمد فتوح - عبدالله جمعة- حمزة المثلوثي .

في خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد - إمام عاشور - محمد أشرف روقا - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي - أحمد سيد زيزو

في خط الهجوم: مروان حمدي - أسامة فيصل - حميد أحداد - حسين فيصل- حسام أشرف

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق طلب من لاعبيه على هامش التدريبات، التركيز في مواجهة الترجي التونسي وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط كاملة.