رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أزمات وإيقافات كهربا لا تنتهي.. أبرزها خناقة محمد الشناوي وطارق حامد

09:42 م | الأربعاء 03 مارس 2021
أزمات وإيقافات كهربا لا تنتهي.. أبرزها خناقة محمد الشناوي وطارق حامد

محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي

قرر النادي الأهلي، منذ قليل، إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لمدة شهر بسبب عدم التزامه رفقة الفريق، خاصة وأن القلعة الحمراء تحتاج لالتزام كل لاعب خلال الفترة الحالية بسبب المنافسة القوية في بطولة الدوري المصري وكذلك في دوري أبطال أفريقيا، وكذلك تقرر بشكل رسمي تغريم اللاعب 200 ألف جنيه.

أزمات وإيقافات محمود عبدالمنعم كهربا عرض مستمر رفقة القلعة الحمراء منذ انضمامه للفريق في يناير العام الماضي، حيث بدأ أزماته بالسوبر المصري أمام الزمالك بالإمارات بعدما اشتبك مع طارق حامد خلال شهر فبراير من العام الماضي وتسببت تلك الأحداث في صدور قرار من جانب لجنة الانضباط باتحاد الكرة بإيقاف كهربا حتى نهاية الموسم، قبل أن يتم تخفيف العقوبة إلى عشر مباريات، بعد إدلاء محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بشهادته ضد اللاعب وإدانته في الأحداث التي دارت بعد نهاية اللقاء، وكان ذلك بداية توتر العلاقات بين الثنائي، حتى أن كهربا تجاهل مصافحة فضل، خلال احتفالية التتويج بالدوري أمس، قبل أن تدور المشادة والاشتباك بالأيدي بين الثنائي. 

مشادات عنيفة بين كهربا وفضل والشناوي

وفي سبتمبر من العام الماضي، نشبت أزمة بين محمود كهربا ومحمد الشناوي حارس الأهلي بعدما خرج كهربا عن النص وطالبه الشناوي بالهدوء فرد كهربا بشكل سيء فتطور الأمر بين الثنائي مما أدى إلى محاولة اللاعب التعدي علي الحارس بالأيدي ولكن تحلى الشناوي بالهدوء التام.

ودخل كهربا في مشادة خلال شهر أكتوبر الماضي، خلال احتفالية تتويج النادي الأهلي بالدوري، مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة السابق، حيث جاء الاشتباك بين الطرفين بعد رفض كهربا طلب محمد فضل، بحمل نجل مؤمن زكريا للوقوف بجواره خلال تسليم الدرع، وتطور الأمر إلى الاشتباك بالأيدي، ودفعه عضو اللجنة الخماسية في صدره.

أزمة تجمع كهربا بعمرو السولية

وفي مباراة المريخ السوداني خلال الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، نشبت أزمة بين كهربا وعمرو السولية بعدما طالبه السولية بعدم التحدث مع لاعبي المريخ خلال المباراة ليتدخل الشناوي وينهي الأزمة.

وآخر أزماته كانت حضور أحد الأفراح، وهو ما اعتبره الكثيرين عدم التزام من اللاعب وتم إيقافه وتغريمه بشكل رسمي من قبل إدارة الأهلي.

وجرى إيقاف كهربا 10 مباريات بعد السوبر المصري، وكذلك 4 مباريات بعد أزمته في الأهلي أي 14 مباراة إجمالي إيقافاته منذ انتقاله للقلعة الحمراء.