مصدر في الأهلي يكشف سر عقوبة كهربا في الأهلي: أزمة مع موسيماني

10:12 م | الأربعاء 03 مارس 2021
مصدر في الأهلي يكشف سر عقوبة كهربا في الأهلي: أزمة مع موسيماني

كهربا وموسيماني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أسباب العقوبة الصارمة، التي اتخذها مسؤولو الأهلي ضد محمود عبدالمنعم كهربا بتغريمه ماديًا وإيقافه لمدة شهر عن المشاركة في المباريات، وعلم «الوطن سبورت» أن قرار إيقاف وتغريم كهربا جاء بقرار من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، بسبب دخول اللاعب في أزمة مع المدير الفني عقب مباراة الأهلي الأخيرة أمام طلائع الجيش.

وفاز النادي الأهلي على طلائع الجيش يوم الأحد الماضي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن موسيماني قرر معاقبة كهربا بالإيقاف وتغريمه ماليًا بسبب رفضه مصافحته عقب مواجهة نادي طلائع الجيش وهو ما اعتبره المدير الفني تطاولا عليه من اللاعب فضلا عن عدم احترام اللاعب لقرارت المدير الفني.

موسيماني يشكو كهربا لسيد عبدالحفيظ

وتابع المصدر أن موسيماني تحدث مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي، بشأن أزمة كهربا ورفضه مصافحته بعد المباراة ليقرروا في النهاية تغريم وإيقاف اللاعب.

تراكم أزمات كهربا

وأتم المصدر حديثه أن سيد عبدالحفيظ قرر توقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب وإيقافه بسبب الأزمات الكبيرة التي افتعلها اللاعب في الفترة الماضية وجاء أبرزها حضور حفل زفاف لصديقه مؤخرًا اوختراق الإجراءات الإحترازية فضلا عن أزمته مع عمرو السولية في لقاء المريخ السوداني.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فيتا كلوب يوم السبت المقبل على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

استطلاع رأى

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بورتو

    بورتو

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ

    بايرن ميونخ