رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خبير لوائح: كهربا قد يهدد الأهلي بفسخ عقده والرحيل مجانا

10:34 م | الخميس 04 مارس 2021
خبير لوائح: كهربا قد يهدد الأهلي بفسخ عقده والرحيل مجانا

كهربا لاعب الأهلي

فجر محمد بيومي خبير اللوائح بالاتحاد الدولي الفيفا، مفاجأة كبرى بشأن أزمة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد القرار الذي صدر بالأمس بإيقاف اللاعب لمدة شهر كامل مع تغريم اللاعب مبلغ 200 ألف جنيه، بعد الأحداث التي طرأت للاعب خلال الفترة الماضية وتحديدا فى مباراة طلائع الجيش في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال «بيومي» فى تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «النادي الأهلي يحق له توقيع عقوبة مالية على محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد أحداث مباراة طلائع الجيش، وكذلك قرار إيقافه من المباريات سليم».

كهربا يهدد النادي الأهلي بفسخ تعاقده حال تدربه منفردا 

وأضاف: «محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد يهدد النادي الأهلي فى الوقت الحالي، خاصة وأنه فى حالة تدريبه منفردا يحق له فسخ تعاقده مع النادي خلال الفترة المقبلة قانونيا، دون حصول النادي على أي مبالغ مالية بشكل نهائي، نظرا لأن اللاعب يفقد جزء كبير من قدراته الفنية خلال فترة إيقافه».

وواصل: «قرار تدرب محمود عبد المنعم كهربا منفردا قرار غير سليم، ولابد أن يتواجد اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق، من أجل الحفاظ على حقوق النادي وضمان عدم رحيل اللاعب عن النادي فى صفقة انتقال حر».

الأهلي يستعد لمواجهة فيتا كلوب فى دوري أبطال أفريقيا  

ويستعد النادي الأهلي فى الوقت الحالي لملاقاة نادي فيتا كلوب الكونغولي ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال افريقيا والتي من المقرر إقامتها فى التاسعة مساء السبت المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي .

ويغيب عن النادي الأهلي عدد من نجوم الفريق فى لقاء فيتا كلوب القادم، على رأسهم على معلول للأصابة إضافة إلي محمود عبدالمنعم كهربا للإيقاف، وكل من ناصر ماهر ووليد سليمان للإصابة.