رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عماد عبدالعزيز: الدولة كلها مع الزمالك أمام الترجي واللعيبة كلها مركزة

03:09 ص | الجمعة 05 مارس 2021
عماد عبدالعزيز: الدولة كلها مع الزمالك أمام الترجي واللعيبة كلها مركزة

عماد عبدالعزيز

طمئن اللواء عماد عبدالعزيز، رئيس اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك، جماهير النادي، على السيولة المادية من أجل تجديد عقود اللاعبين وسداد المستحقات، لافتا إلى أن هذه الأمور ستنتهي قريبا جدا، وبالتحديد عقب مباراة الترجي.

وقال «عبدالعزيز»، خلال ظهوره الأول بقناة «الزمالك»: «نحاول توفير موارد ومبالغ مالية قريبا جدا اللي هنقدر بيها تسديد جزء من مستحقات اللاعبين، وبالنسبة للتجديدات نعمل على هذا الأمر، ولكل حدث حديث، وحينما يتم الانتهاء من التجديد لساسي سيتم الإعلان فورا».

وتابع: «حالة الفريق جيدة جدا، التركيز عالي جدا من اللاعبين، ولديهم تصميم على الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام الترجي والمكسب بيجيب مكسب، وربنا يوفقهم، وأنا بشكر السفير إيهاب فهمي على استقباله لينا في المطار، وده مش غريب على السفارة، وده بيديهم حافز أن الدولة كلها مع الزمالك، وأؤكد أن لا تخاذل من اللاعبين نهائيا ولابد أن يكون الجميع في ضهرهم».

وأكمل رئيس اللجنة المؤقتة: «آخر تلات مباريات أمام الترجي نجحنا في جميعهم ونأمل في الاستمرار ونأمل أن يكون الترجي بوابتنا للتأهل للمباراة النهائية».

وعن مسحة كورونا للاعبين فور الوصول لتونس قال: «نتيجة المسحة الأولى في تونس سلبية الحمد لله».

عماد عبدالعزيز: نريد العدل من التحكيم في مبارياتنا

وبسؤاله حول قلقه من التحكيم قبل مواجهة الترجي السبت المقبل، رد اللواء عماد عبدالعزيزقائلًا: «لا أعلق على التحكيم، أنظر دائما للملعب وللاعبين، لا أحب الحديث عن التحكيم سواء الأفريقي أو لمصر، ولابد أن اللاعب لا ينظر للتحكيم نهائيا، ولكن أطلب من التحكيم دائما ان يرى عمله فقط، فهو قاض داخل المستطيل الأخضر، يحكم بالعدل، لا نريد إلا العدل فقط لا غير، لو علينا الأخطاء وعدل لازم هتقبلها، فأرجو العدل فقط لا غير للزمالك أو على الزمالك».

وعن قلق جماهير الترجي من الزمالك رد قائلًا: «أحنا الزمالك التاريخ أحنا البطولات لابد أن يكونوا قلقين من الزمالك لدينا أفضل لاعبين متواجدين في مصر، من يلعب بتيشرت الزمالك لابد أن يكون عملاقا».

وعن طقوسه في متابعة مباريات الزمالك قال عماد عبدالعزيز: «أعصابي بتتعب دائما في مباريات الزمالك، ولكن حينما أصبحت مسؤولا بتختلف، ولكن داخليا نفس الصراع ولكن مبيظهرش، والمفروض ميظهرش».