رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: من الغباء أن يُناطح بيراميدز الأهلي والزمالك

07:40 ص | الجمعة 05 مارس 2021
ميدو: من الغباء أن يُناطح بيراميدز الأهلي والزمالك

ميدو

تحدث الإعلامي أحمد حسام ميدو، المستشار لنادي بيراميدز، عن علاقة النادي السماوي بقلعتي الأهلي والزمالك، خاصة وأن هناك غضبا كبيرا من قبل جماهير الأهلي تجاه بيراميدز، بعدما تعاقد الأخير مع أكثر من لاعب أهلاوي وكان أخرهم أحمد فتحي ومن قبله رمضان صبحي.

وقال ميدو خلال حديثه ببرنامج «ملعب أون تايم» رفقة الإعلامي أحمد شوبير: «من الغباء أن نناطح الأهلي والزمالك على المستوى التاريخي وعلى مستوى البطولات وعلى مستوى كل شئ، بيراميدز نادي حديث العهد يخطو خطواته الأولى، ولكنه وُلد كبيرا وهذا كان قدر بيراميدز، نريد أن نمد أيدينا للأهلي والزمالك وأن تكون علاقتنا جيدة بالجميع».

ورأى «ميدو» أن الإدارة الحالية للنادي السماوي مظلومة بسبب ربطها بعلاقة الإدارة السابقة مع النادي الأهلي والخلافات التي حدثت بينهما، قائلا «دوري الآن أن أغير ذلك".

وأكد المستشار الفني لنادي بيراميدز على أنه في حال تغير اسم بيراميدز مع الإدارة الجديدة لحظة قدومها كانت ستقل الخلافات.

ميدو: هناك ملاك جدد للنادي يريدون الاستثمار في الكرة المصرية

وكشف «ميدو» عن أن هناك ملاكا جدد للنادي يريدون الاستثمار في الكرة المصرية، لافتا بأن على الجميع مساندتهم، خاصة وأن هذا توجه دولة بتشجيع الاستثمار الأجنبي في مصر.

من جهة أخرى تحدث مستشار بيراميدز عن الحارس أحمد الشناوي حيث أكد بأنه جزء كبير من مشروع نادي بيراميدز، لافتا بأن النادي سيقف بجواره ولن يتركه في أي أزمة سواء داخل الملعب أو خارجه، مشددًا خلال حديثه بأن الشناوي تدرب تحت يده مؤكدًا بأن اللاعب قصر في حق نفسه.

وشدد خلال حديثه عن أحمد الشناوي أن النادي سيقف بجواره خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه سيتم حل جميع أزماته سواء كانت بالنادي أو خارجه.