رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة طلائع الجيش وإنبي والقنوات الناقلة

10:27 ص | الجمعة 05 مارس 2021
موعد مباراة طلائع الجيش وإنبي والقنوات الناقلة

فريق طلائع الجيش

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش مع نظيره إنبي، على ملعب جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، في مباراة يرفع فيها الفريقان شعار الفوز فقط.

موعد مباراة طلائع الجيش وإنبي في الدوري 

وتقام مباراة طلائع الجيش وإنبي في السابعة مساء اليوم، على ملعب جهاز الرياضة ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، فيما يحل إنبي بالمركز السادس برصيد 22 نقطة.

ومن المنتظر أن تكون مواجهة اليوم من خارج الخطوط، بين عبد الحميد بسيوني المدير الفني للطلائع وحلمي طولان المدير الفني لإنبي، غاية في القوة، نظرا لأن بسيوني، سبق وتدرب تحت قيادة طولان، حينما كان الأول لاعبا، ومن يسعى التلميذ التفوق على أستاذه.

حكام مباراة طلائع الجيش وإنبي

وأعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، أسماء حكام مباراة اليوم، حيث من المنتظر أن يدير لقاء طلائع الجيش وإنبي المحدد له السابعة مساء، على ملعب جهاز الرياضة الحكم محمد عادل ويعاونه أحمد صلاح وأحمد عبد الغني ومحمد علاء هاشم حكما رابعا وحسام عزب حكما للفيديو ويعاونه مبروك نبيل.  

مباريات الجولة الـ15 للدوري

وشهدت انطلاقة مباريات الجولة الخامسة عشر، تعادلا دراميا بين الفريق الكروي الأول بنادي الجونة مع نظيره سموحة بهدفين مقابل هدفين، وتعادل مصر للمقاصة سلبيا مع المقالولون العرب.

وتقام اليوم ثلاث مباريات تجمع الفريق الكروي الأول بنادي وادي دجلة مع نظيره الإسماعيلي في الثالثة عصرا، ويواجه الاتحاد السكندري نظيره الإنتاج الحربي في الخامسة مساء، فيما يلتقي طلائع الجيش مع إنبي في السابعة مساء بختام مباريات اليوم.