شوبير: أتوقع تدخل الشناوي لإنهاء أزمة كهربا في الأهلي

10:47 ص | الجمعة 05 مارس 2021
شوبير: أتوقع تدخل الشناوي لإنهاء أزمة كهربا في الأهلي

محمود كهربا لاعب الأهلي

أبرز الإعلامي أحمد شوبير، توقعاته بشأن الأزمة التي يعيشها محمود عبدالمنعم كهربا، بعد إيقافه لمدة شهر، وتوقيع غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه، بعد احتدام أزمته مع الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، وذلك قبل ساعات قليلة على  انطلاق مهمة المارد الأحمر أمام فيتا كلوب، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويعقبها مباراة الإسماعيلي، في المرحلة الثانية عشر من بطولة الدوري العام، في المباراة التي يخوضها الأحمر من وصافة جدول ترتيب المسابقة المحلية.

الشناوي سيسعى لإنهاء أزمة كهربا وموسيماني في الأهلي

وتوقع شوبير، تدخل أحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، لإنهاء أزمة محمود عبدالمنعم كهربا مع بيتسو موسيماني، بصفته قائد الفريق في الوقت الحالي، على أن تشهد الفترات المقبلة انفراجة في أزمة كهربا ومدربه، خاصة أن الفريق ينتظر العديد من التحديات المهمة على المستويين القاري والمحلي، ولكن مع توقيع العقوبة بشكل طبيعي.

الصلح لن يسقط العقوبة

وكتب حارس مرمى الأهلي السابق، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «توقعاتي أنه بعد ماتش فيتا أن الشناوي كابتن الأهلي سيتدخل لمحاولة الصلح بين موسيماني وكهربا طبعا مع الإبقاء على العقوبة ولكن السماح له بالعودة للتدريبات الجماعية.. مجرد توقع مني فقط لا غير».

وسيكون الأهلي على موعد قريب مع فيتا كلوب، في المباراة المقرر لها غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يخوضها الأهلي من المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى، ويفتقد خلالها بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، عددا من العناصر المهمة، وعلى رأسها محمود عبدالمنعم كهربا بسبب عقوبة الإيقاف، إضافة إلى علي معلول وناصر ماهر ووليد سليمان.