رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. إهداء شعار النادي لسفير مصر في تونس وعودة زيزو

05:10 م | الجمعة 05 مارس 2021
أخبار الزمالك اليوم.. إهداء شعار النادي لسفير مصر في تونس وعودة زيزو

فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم.. خدمة يقدمها «الوطن سبورت» لقراءه لاستعراض آخر أخبار الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، حيث سلّم اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، درع وشعار وميدالية النادي إلى إيهاب فهمي سفير مصر في تونس، قبل مواجهة الفريق الأبيض التي يحل فيها ضيفا على الترجي التونسي في السادسة مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ومنح أشرف قاسم المشرف العام على الكرة، قميص الزمالك للسفير موقعًا من جميع لاعبي الفريق، كما أشاد رئيس الزمالك، بالدور الكبير الذي تبذله السفارة المصرية وعلى رأسها السفير إيهاب فهمي، مع بعثة الفريق المتواجدة حاليا في تونس.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع الترجي التونسي، المقرر لها غدا السبت، على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.   

الزمالك يستعد خدمات زيزو أمام الترجي 

وفي ذات السياق، يستعيد الفريق الأبيض خلال المباراة، خدمات اللاعب أحمد سيد زيزو الذي غاب عن مواجهة واديدجلة الماضية بسبب الإصابة، بينما يستمر غياب الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا، وحازم إمام، في ظل معاناتهم من الإصابة وخوضهم تدريبات تأهيلية، بجانب محمدعبد الشافي ومحمود عبدالعزيز الذين تم استبعادهم، علاوة على التونسي سيف الدين الجزيري لعدم قيده في القائمة الأفريقية نظرا لمشاركته مع المقاولون العرب فريقه السابق.

أخبار الزمالك اليوم

ومن جانبه، طالب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز في المباراة، من أجل تصدر المجموعة، وتصحيح المسار مرة أخرى، خاصة وأن المباراتين الماضيتين، شهدت أداء جيد ولكن دون إحراز أهداف، رغم وجود فرص سهلة للغاية لم يتمكن من ترجمتها، مشددًا على الجميع ضرورة التركيز منذ البداية حتى النهاية خاصة وأن المنافس قوي ولديه خبرة كبيرة في مثل هذه البطولات ويعرف الزمالك جيدا.

باتشيكو يحذر لاعبي الزمالك من رغبة الترجي في الانتقام 

وكان حذّر «باتشيكو» اللاعبين من انتقام الفريق التونسي، خاصة وأن الزمالك نجح في التفوق عليه النسخة الماضية من البطولة، وأيضا التتويج على حسابه بلقب السوبر الأفريقي خلال المباراة التي اقيمت بين الفريقين في قطر، مطالبا باستغلال الحالة الغير مستقرة للمنافس، خاصة وأنه لم يظهر بالشكل المطلوب في أول جولتين رغم تصدره المجموعة، وسيدخل المباراة وهو يعلم حجم الأبيض جيدا ولن بندفع للهجوم بشكل كبير.