رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمرو جمال يسجل في تعادل طلائع الجيش وإنبي 1-1 بالدوري

09:06 م | الجمعة 05 مارس 2021
عمرو جمال يسجل في تعادل طلائع الجيش وإنبي 1-1 بالدوري

طلائع الجيش

تعادل فريقي طلائع الجيش وإنبي 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جهاز الرياضة العسكري في الجولة الـ15 من عمر بطولة الدوري المصري.

وجاء الهدف الأول لنادي إنبي في الدقيقة 23 بعد كرة عرضية من مخالفة من خارج منطقة الجزاء تصل إلى رامي صبري يمين منطقة الستة ياردة، مررها إلى إبراهيم يححي الذي سجلها في المرمى الخالي.

عمرو جمال يحرز هدف التعادل

وفي الدقيقة 52 تعادل عمرو جمال لطلائع الجيش بعد تمريرات متبادلة بين لاعبي طلائع الجيش، ومن ثم تمريرة سحرية من ناصر منسي من على حدود منطقة الجزاء إلى عمرو جمال، وسدد كرة قوية بالقدم اليسرى سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 56 كاد أحمد سمير يسجل الهدف الثاني لطلائع الجيش، بعد تسديدة من أحمد سمير من مخالفة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى فريق إنبي بثبات.

الدقيقة 60 شهدت تسديدة رائعة من مهند لاشين من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي.

وفي الدقيقة 72، كرة عرضية من مصطفى دويدار لاعب إنبي من الطرف الأيسر شتتها دفاع طلائع الجيش، وارتدت إلى علي فوزي يمين منطقة الجزاء سددها بعيدة عن المرمى.

إنبي يصل للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري

بهذه النتيجة ارتفع رصيد إنبي للنقطة 23 في المركز الرابع بعدما خاض 15 مباراة نجح في الفوز بـ6 مباريات وخسر في 5 مباريات وتعادل في 3، ونجح لاعبيه في تسجيل 18 هدفًَا وسكن مرماه 13 هدفا، فيما ارتفع رصيد الطلائع للنقطة 13 في المركز الـ15، بعدما خاض الفريق 15 مباراة نجح في الفوز بـ3 مباريات وخسر في 4 مباريات وتعادل في 8 مباريات، ونجح لاعبيه في تسجيل 16 هدفا وسكن مرماه 20 هدفًا.