رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخر أخبار رضا عبدالعال.. نجم الأهلي والزمالك السابق يستعد لجراحة القلب المفتوح

11:27 ص | السبت 06 مارس 2021
أخر أخبار رضا عبدالعال.. نجم الأهلي والزمالك السابق يستعد لجراحة القلب المفتوح

رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق

يستعد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، للخضوع لجراحة القلب المفتوح، بعد أن تم حجزه داخل المستشفى مؤخرا، بسبب وعكة صحية شديدة، وأكد الأطباء ضرورة خضوع نجم الأهلي والزمالك السابق لجراحة القلب.

وصرح نجل رضا عبدالعال في تصريحات لـ«الوطن سبورت» بأن والده سيخضع لجراحة القب المفتوح غدا الأحد، بعد تأكيد الأطباء ضرورة خضوعه لتك الجراحة وفقا لنتائج التحاليل التي أجراها.

وأضاف نجله أن والده ممنوع من الكلام، بتعليمات من الأطباء، معربا عن أمله أن يتعافى والده من جديد ويعود لممارسة حياته بشكل طبيعي عقب إجراء الجراحة.

رضا عبدالعال رحل عن تدريب طنطا مؤخرا 

وخاض رضا عبدالعال، مؤخرا تجربة تدريب غير ناجحة مع الفريق الكروي الأول بنادي طنطا، بدأت بنهاية الموسم الماضي الذي شهد هبوط أبناء السيد البدوي لدوري المظاليم، ثم استمر معهم في دوري الدرجة الثانية، وتراجعت نتائج الفريق حتى رحل رضا عبدالعال، والفريق متذيل جدول ترتيب مجموعة بحري.

ووجه رضا عبد العال، رسالة للجماهير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيني وتمدني بالصحة والعافية، نسألكم الدعاء».

أيمن يونس يطالب الجماهير بالدعاء لرضا عبدالعال 

ووجه أيمن يونس نجم الزمالك السابق عبر برنامجه الإذاعي المذاع على راديو أون سبورت أف أم رسالة دعم إلى رضا عبد العال، مطالبا الجماهير بالدعاء له حتى يعبر من الأزمة الصحية الشديدة التي يمر به وتجعله يجري جراحة قلب مفتوح.

وتثير آراء رضا عبد العال، الجدل دائما وهاجم مؤخرا بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بعد خسارة الفريق الأحمر أمام سيمبا التنزاني بهدف دون رد، بالجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.