اللجنة المنظمة لمباراة فيتا كلوب تتهم الأهلي بـ«السحر» بسبب «فوطة»

10:54 م | السبت 06 مارس 2021
اللجنة المنظمة لمباراة فيتا كلوب تتهم الأهلي بـ«السحر» بسبب «فوطة»

قياط الطفل بتغيير الفوطة الخاصة بحارس فيتا

أرسل النادي الأهلي عاملا إلى مرمى فريق فيتا كلوب، عقب انتهاء الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى توجه الحارس الشاب مصطفى شوبير إلى المرمى لتفقده، ولكنه لم يجد شيئا.

وأفاد مراسل «الوطن سبورت» الذي يتواجد داخل الملعب، أنه مع بداية الشوط الثاني، قام عامل الأهلي بمنح «فوطة» لطفل جامع الكرات، وأمره بتغيير الفوطة الخاصة بحارس فيتا كلوب، الأمر الذي لفت انتباه اللجنة المنظمة، وسط تردد الشكوك حول وجود سحر من قبل الفريق الأحمر.

خروج محمود وحيد ونزول ياسر إبراهيم

وكان أجرى بيتسو موسيماني أول تبديلاته مبكرا في الدقيقة السادسة بعد إصابة محمود وحيد في العضلة الضامة في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول، ليحل بدلا منه ياسر إبراهيم.

أهداف المباراة

وفي الدقيقة 41، ومن مهارة فردية مميزة توغل ماكابي ليليبو داخل منطقة جزاء الأهلي ليسدد بقوة ليتصدى لها الشناوي، قبل أن ترتد له مجددت ليضعها في الشباك محرزا الهدف الأول للضيوف.

وجاء هدف التعادل للنادي الأهلي عن طريق محمد شريف فى الدقيقة 67 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب جونيور أجاي نجح الأول في إسكانها شباك فيتا كلوب .

 وجاء الهدف الثاني للنادي الأهلي عن طريق مروان محسن في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، نجح الأول في تحويلها داخل الشباك.

ثم تعادل فيتا كلوب بهدف ثاني من ركلة جزاء بالدقيقة 80 من عمر المباراة.

ويبحث النادي الأهلي، عن تحقيق الانتصار على حساب نادي فيتا كلوب الكونغولي، من أجل التواجد فى صدارة ترتيب المجموعة خلال الفترة المقبلة، والتأهل للدور القادم للمنافسة على البطولة التي حققها الفريق النسخة الماضية.