رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: مشكلة الزمالك خارج الملعب.. وأتمنى عدم رحيل باتشيكو

02:14 ص | الأحد 07 مارس 2021
ميدو: مشكلة الزمالك خارج الملعب.. وأتمنى عدم رحيل باتشيكو

أحمد حسام "ميدو"

انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو، لاعبي الزمالك بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأبيض، بثلاثية مقابل هدف، على يد الترجي التونسي، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، في مدينة رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال «ميدو» خلال تقديمه لبرنامج «أوضة اللبس»: «مشكلة الزمالك الحقيقية خارج الملعب، فيه حاجة مش مظبوطة داخل الفريق، بعض لاعبي الزمالك بيعملوا مواقف مكانوش يقدروا يعملوها قبل كده».

وأضاف: «الزمالك مازال يمتلك فرصة التأهل من دور المجموعات، والفريق قادر علي الفوز بجميع المباريات المقبلة، يجب أن يؤمن اللاعبون بأنفسهم وقدرتهم على التأهل كما فعلوا من قبل في الكونفدرالية».

وأكمل: «مينفعش نهد المعبد، أرجو من إدارة الزمالك ألا تفكر في رحيل باتشيكو في التوقيت الحالي، أي مدرب هييجي حاليا هيشيل إيده من المسئولية وده يعني نهاية الموسم للزمالك».

ميدو: سذاجة بعض لاعبي الزمالك أدت للهزيمة ضد الترجي

وتابع: «سذاجة بعض لاعبي الزمالك خلال مباراة الترجي أدت لتلك النتيجة، والزمالك يحتاج لأولاده في التوقيت الحالي».

وأتم: «الزمالك قادر علي التأهل من مجموعات أبطال أفريقيا رغم صعوبة الموقف، لازم اللاعيبة تفوق، ويتحدوا على هدف واحد، لازم يعرفوا إن المسؤولية عليهم في التوقيت الحالي أكثر من أي وقت آخر، يجب أن يفكروا دائماً في الجماهير، طالب بحقك عندما تفوز».

هيثم فاروق يفتح النار على لاعبي القلعة البيضاء

من جهة أخرى، فتح هيثم فاروق لاعب الزمالك السابق، النار على لاعبي القلعة البيضاء، بعد الخسارة أمام الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال «فاروق» خلال تحليله للمباراة عبر قناة «بي إن سبورت»: «مستوى الزمالك ميطمنش مفيش كبار على أرضية الملعب، ولا فيه حد يتسمع كلامه جوه الملعب كنت بلعب زمان في الزمالك، حسام حسن كان بيبرق، وكله بيلعب على مزاجه في الزمالك لما يكون فريق مميز، الأمل مازال قائما، ولكن الموضوع صعب، والجميع مسؤول عن ما يحدث في الزمالك، آخر فرصة لباتشيكو مباراة الترجي في مصر، الأمل الوحيد إن تونجيت ينسحب ويتم إلغاء نتائجه في البطولة».