رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: محاولات لإقناع موسيماني بتخفيف عقوبة كهربا.. وجلسة لتصفية الخلافات

11:22 ص | الأحد 07 مارس 2021
مصدر: محاولات لإقناع موسيماني بتخفيف عقوبة كهربا.. وجلسة لتصفية الخلافات

موسيماني وكهربا

يستعد لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي، لعقد جلسة مع الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي، على هامش تدريب الفريق اليوم، لحل أزمة محمود عبد المنعم كهربا، الذي وقعت غرامة مالية عليه الأربعاء الماضي، قدرها 200 ألف جنيه، والإيقاف لمدة شهر، على خلفية مشادته مع موسمياني، عقب مباراة طلائع الجيش بالدوري الممتاز، اعتراضَا منه على عدم المشاركة بشكل أساسي في المباريات الماضية.

وكشفت مصادر مُطلعة داخل النادي، أن بعض لاعبي الأهلي خاصة الكبار منهم، كانوا يرتبون لجمع الثنائي موسيماني وكهربا في جلسة خاصة اليوم الأحد، على هامش المران اليوم، لتصفية الأجواء بين الثنائي، خاصة من جانب المدير الفني.

محاولات من لاعبي الأهلي للعفو عن كهربا

وقالت المصادر، إن لاعبي الفريق سيحاولون إقناع المدير الفني بالاكتفاء بالغرامة المالية التي وقعت على كهربا، وإلغاء الأخرى الفنية بالإيقاف لمدة شهر، والمشاركة مع الفريق بالتدريبات الجماعية والدخول في المباريات، مع التعهد الكامل من اللاعب بالالتزام وعدم تكرار هذا الأمر مرة أخرى، خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت المصادر، لاعبي الأهلي يحاولون إخماد أي أزمة خلال الفترة الحالية داخل الفريق، وتجاوز هذه المرحلة الصعبة، والوقوف على قلب رجل واحد، واستعادة الثقة مرة أخرى، خاصة في البطولة الأفريقية التي بات الفريق في مأزق كبير بعد الخسارة أمام سيمبا، والتعادل أمام فيتا كلوب الكونغولي.

الأهلي يغلق ملف موقعة فيتا.. ويبدأ الاستعداد للإسماعيلي

وأغلق الجهاز، ملف مباراة فيتا كلوب الكونغولي التي أقيمت أمس السبت، باستاد القاهرة في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وخسارة المارد الأحمر نقطتين ثمينتين.

ويبدأ الجهاز الفني الاستعداد لمباراة الإسماعيلي القوية المقرر لها 10 مارس الجاري بالإسكندرية، ضمن بطولة الدوري الممتاز، بداية من اليوم، ودون أي راحة؛ إذ سيغادر بعدها الفريق إلى الكونغو من أجل مواجهة فيتا كلوب في الجولة الرابعة لدور المجموعات.