رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: محمود وحيد يغيب عن الأهلي 4 أسابيع بسبب تمزق في الخلفية

03:51 م | الأحد 07 مارس 2021
مصدر: محمود وحيد يغيب عن الأهلي 4 أسابيع بسبب تمزق في الخلفية

محمود وحيد لاعب الأهلي

تأكد غياب محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة في تدريبات النادي الأهلي لمدة 4 أسابيع، بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب إلى تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في لقاء فريقه أمام فيتا كلوب، أمس السبت.

وكشف مصدر مقرب من محمود وحيد، أن اللاعب سيغيب لمدة 4 أسابيع عن مباريات النادي الأهلي، ومن المقرر أن يخضع خلال الفترة المقبلة لبرنامج تأهيلي، تحت إشراف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي.

أزمة في الجانب الأيسر للأهلي

وبات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في أزمة كبيرة قبل مواجهة الإسماعيلي، المقرر لها الأربعاء المقبل على استاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب غياب لاعبي الجانب الأيسر، في ظل إصابة علي معلول في العضلة الخلفية.

ورغم تأكيدات سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، خلال تصريحات إذاعية بمشاركة علي معلول في تدريبات الأهلي الجماعية غدا الإثنين، إلا أن مصدر داخل النادي أكد لـ«الوطن سبورت»، أن هناك مخاطرة بمشاركة الأخير في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي لعدم اكتمال شفاء اللاعب.

الأهلي يتعادل أمام فيتا كلوب

وتعادل النادي الأهلي أمام فيتا كلوب أمس السبت، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويصبح الأحمر مُطالبا بالفوز في الجولتين القادمتين على أقل تقدير، لضمان الصعود لدور الثمانية.