رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمدي النقاز يسخر من خالد الغندور وفاروق جعفر: بحب الناس الرايقة

07:16 م | الأحد 07 مارس 2021
حمدي النقاز يسخر من خالد الغندور وفاروق جعفر: بحب الناس الرايقة

حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق

حرص حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي، على توجيه رسالة خاصة  للثنائي خالد الغندور وفاروق جعفر لاعبا الفريق السابقين، بعد قيامهما بمهاجمته خلال فترة تواجده داخل جدران نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وقبل رحيله عن جدران القلعة البيضاء فى الموسم الماضي، ونشر «النقاز» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: وبحب الناس الرايقة.

وساهم الدولي التونسي حمدي النقاز فى انتصار نادي الترجي على حساب نادي الزمالك فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت أحداثها أمس على أرضية الملعب الأوليمبي  برادس.

ونجح حمدي النقاز في صناعة الهدف الأول لنادي الترجي الرياضي التونسي، بعد تمريرة الهدف الأول لمهاجم الفريق ويليام توجي، والمساهمة مع زملائه خلال مجريات اللقاء في تحقيق الانتصار على حساب نادي الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

وكان حمدي النقاز قد انتقل لصفوف نادي الترجي الرياضي التونسي، قادما من نادي نادي سودوفا الليتواني، بعد فسخ تعاقده مع نادي الزمالك، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وكان وجّه حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي، نصحية إلى فاروق جعفر وخالد الغندور، بضرورة التركيز مع فريقهم خلال الفترة الحالية، وعدم التركيز معه بشكل نهائي.

حمدي النقاز يواسي لاعبي الزمالك

وأشار «النقاز» خلال تصريحاته التلفزيونية لبرنامج جمهور التالتة، إلى أنه حرص على مواساة لاعبي  نادي الزمالك، فور انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين فى مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بانتصار الفريق التونسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وارتقع رصيد نادي الترجي الرياضي التونسي إلي النقطة السابعة فى صدارة ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد نادي الزمالك عند النقطة الثالثة بالمر كز الثالث بجدول المسابقة.