رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«ربما أكون أخطأت».. سيد عبدالحفيظ يكشف كواليس حديثه مع الحكم رضوان جيد

10:31 ص | الإثنين 08 مارس 2021
«ربما أكون أخطأت».. سيد عبدالحفيظ يكشف كواليس حديثه مع الحكم رضوان جيد

الحكم المغربي رضوان جيد

كشف سيدعبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلي، كواليس الحديث الذي دار بينه وبين المغربي رضوان جيد، حكم مباراة الأهلي وفيتا كلوب، والتي أقيمت في ستاد القاهرة أول أمس السبت، وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، وتعادل الفريق الكونغولي، في الدقائق الأخيرة من ركلة جزاء مشكوكا في صحتها، وهو ما سبب غضبا كبيرا في القلعة الحمراء، بسبب ضياع نقطتين أمام منافس مباشر له على بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي.

وقال سيد عبدالحفيظ في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي على «راديو أون سبورت إف إم»، أنه تحدث مع رضوان جيد عقب نهاية اللقاء، وسأله عن سبب احتساب ركلة الجزاء.

رضوان جيد احتسب ركلة جزاء مشكوك فيها

وأضاف «عبد الحفيظ» أن الحكم المغربي شعر بوجود احتكاك بين عمرو السولية ولاعب فيتا كلوب، فقرر احتساب ركلة جزاء، فكان رد مدير الكرة بالأهلي أن المسافة بين اللاعبين كانت كبيرة ولا تقل عن 40 سنتيمترا.

وتابع سيد عبد الحفيظ، أن رضوان جيد قال له في نهاية المحادثة بينهما، إنه «ربما أكون أخطأت في هذا القرار»، وهو ما زاد من حزن مسؤول الأهلي.

غضب في الأهلي من رضوان جيد

وشدد مدير الكرة بفريق الأهلي، أنه من غير المقبول أن يحتسب حكم المباراة قرار مصيري بمجرد الإحساس، وكان عليه ألا يحتسب ركلة الجزاء طالما أنه غير متأكد منها بنسبة 100%.

يُذكر أن الأهلي يملك 4 نقاط في منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا، محتلا المركز الثالث خلف فيتا كلوب الوصيف بالرصيد ذاته، لكن يتفوق الفريق الكونغولي بفارق الأهداف.

ويتصدر سيمبا التنزاني المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يتذيل المريخ السوداني الترتيب بنقطة واحدة، ويحل الأهلي ضيفا على فيتا كلوب، يوم الثلاثاء 16 مارس الجاري، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين.