رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أشرف قاسم يجتمع مع بن شرقي قبل بداية مران الزمالك

04:02 م | الإثنين 08 مارس 2021
أشرف قاسم يجتمع مع بن شرقي قبل بداية مران الزمالك

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

عقد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتحدث أشرف قاسم مع الدولي المغربي عن أهمية التركيز في الفترة المقبلة، وعدم الالتفات لأي شائعات، وأكد بن شرقي أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، مشيرا إلى أن ما أثير خلال الساعات الماضية بغضبه واعتراضه على استبداله في مباراة الترجي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح أشرف قاسم للدولي المغربي، أنه أحد العناصر الأساسية والجميع يثق في قدراته وإمكانياته، مطالبا اللاعب بالتركيز فقط داخل اللعب.   

بن شرقي يثير الجدل في مباراة الترجي 

وأثار أشرف بن شرقي الجدل، خلال مباراة الزمالك والترجي التونسي الاخيرة التي أقيمت في رادس ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واعترض اللاعب المغربي، بعد خروجه بالدقيقة 90 والدفع بالمهاجم الشاب أسامة فيصل بدلا منه، في واقعة تكررت أكثر من مرة سابقة عند استبدال اللاعب.

موقف الزمالك بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا 

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين خلف الفريق الكروي الأول بنادي الترجي متصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، ومن خلفه مولودية الجزائر برصيد 5 نقاط، ويتذيل توجنيث السنغالي المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي مجددا في السادس عشر من مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق الانتصار لتعديل موقفه بالمجموعة.