حارس فيتا كلوب: بعض لاعبي الأهلي بحثوا عن أعمال السحر في مرماي

01:25 ص | الثلاثاء 09 مارس 2021
حارس فيتا كلوب: بعض لاعبي الأهلي بحثوا عن أعمال السحر في مرماي

لاعبو الأهلي وفيتا كلوب

قال سيمون أوموسولا حارس مرمى فريق فيتا كلوب الكونغولي، إن الاتهامات التي تعرض لها باستخدام السحر خلال مباراة الأهلي ضمن مباريات المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا.

وذكر حارس مرمى فيتا كلوب في تصريحات عبر برنامج جمهور الثالثة في قناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم فايق، «سنسعى للفوز على الأهلي على ملعبنا من أجل الصعود إلى دور ربع النهائي، تألقي أمام الأهلي لم يكن بشكل فردي، الدفاع يبدأ من الهجوم، والفريق أدى بشكل رائع أمام المارد الأحمر». 

وتابع «لا أستطيع نسيان ذلك التصدي حين غيرت الكرة اتجاها في الهواء بعد الكرة العرضية، لكنى لحقت بها في اللحظة الأخيرة وأنقذت هدف محقق».

وأوضح «لقد أصبت بالإحباط بعد اتهامي بعمل سحر أمام المارد الأحمر، أنا ألعب في فريق قوي وكبير، ومنذ أن كنت في الناشئين أعتمد على عملي ومجهودي داخل الملعب، ولا أفعل مثل تلك الأعمال».

حارس فيتا كلوب: السحر منتشر داخل قارة أفريقيا ولكن أنا لاعب محترف

وأكمل حارس فيتا كلوب «بالطبع ينتشر السحر داخل قارة أفريقيا، رغم ذلك أنا لاعب محترف ولا أفعل مثل تلك الأمور، وعلمت أن بعض الأشخاص في الأهلي بحثوا عن مكان السحر داخل مرماي».

وأتم تصريحاته «أغلقت صفحة مباراة الأهلي، بالطبع الفريق المصري سيعمل على هز شباكي خلال اللقاء المقبل، رغم ذلك لن نترك المباراة تمر مرور الكرم وسنقدم كل ما لدينا أمام الأهلي». 

وتعادل الأهلي أمام فيتا كلوب بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية للصعود إلى دور ربع النهائي وتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي، وللمرة العاشرة في تاريخه.