محمد الجارحي يجتمع بسيد عبدالحفيظ من أجل الترتيب لرحلة الكونغو

11:06 ص | الثلاثاء 09 مارس 2021
محمد الجارحي يجتمع بسيد عبدالحفيظ من أجل الترتيب لرحلة الكونغو

محمد الجارحي عضو مجلس الأهلي

يعقد محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الذي كلف برئاسة بعثة الفريق الأول في الكونغو، اجتماعا مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، من أجل الترتيب من الآن لسفر البعثة، والاطمئنان على إقامة الفريق هناك وملاعب التدريب والتنقل وغيرها، وتقرر سفر البعثة يوم السبت المقبل، على متن طائرة خاصة، لملاقاة فيتا كلوب الكونغولي، يوم 16 مارس الحالي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

ويختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها السابعة والنصف من مساء غد الأربعاء بستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الدوري الممتاز.

ويبحث المارد الأحمر، عن الفوز في مباراة الإسماعيلي لتخطي أحزان التعادل الأخيرة أمام فيتا كلوب بهدفين لكل فريق، واستعادة الانتصارات في البطولة المحلية، والاقتراب خطوة من قمة بطولة الدوري الممتاز التي يتصدرها الزمالك برصيد 30 نقطة.

الأهلي يستعيد صلاح محسن وأكرم توفيق

واستعاد الفريق الأول، خدمات الثنائي صلاح محسن وأكرم توفيق بعد تعافيهما من الإصابة التي ضربتهما مؤخرًا، وحالت دون تواجدهما مع الفريق في الفترة الأخيرة، وأصبحا جاهزان لدعم صفوف المارد الأحمر قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري.

ويغيب عدد كبير من اللاعبين، بسبب الإصابات المختلفة، وهم: وليد سليمان للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية وعلي معلول للإصابة بشد في العضلة الخلفية، بجانب محمود وحيد الذي ضربته الإصابة في مباراة فيتا كلوب الكونغولي، بتمزق في العضلة الخلفية، خلال المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويغيب أيضا الثلاثي كريم نيدفيد ومحمود متولي ومحمد محمود، للإصابات المختلفة التي ضربتهم قبل فترة طويلة، ويخضعون للتأهيل خلال الفترة الماضية.