رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعاون السعودي يكشف حقيقة عودة كارتيرون للزمالك: نوفر له سبل الراحة

07:42 م | الثلاثاء 09 مارس 2021
التعاون السعودي يكشف حقيقة عودة كارتيرون للزمالك: نوفر له سبل الراحة

باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي التعاون

كشف مصدر داخل نادي التعاون السعودي، اليوم الثلاثاء، حقيقة الأنباء التي انتشرت مؤخرًا حول اقتراب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بنادي التعاون، من تولي القيادة الفنية لنادي الزمالك خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو حال رحيله عن الفريق الأبيض، خاصة وأن تردي نتائج الفريق الأبيض مؤخرًا من شأنها أن تدفع إدارة القلعة البيضاء باتخاذ قرار بإقالة المدرب البرتغالي المخضرم، خاصة عقب الخسارة الكبيرة التي مني بها الزمالك أمام الترجي التونسي في تونس، بنتيجة 3-1، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

التعاون: نوفر كل سبل الراحة لكارتيرون

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «كل ما يثار مؤخرًا حول اقتراب كارتيرون من تولي القيادة الفنية لنادي الزمالك مجرد شائعات سخيفة لا أساس لها من الصحة».

وأضاف المصدر: «الفريق يسير بشكل جيد للغاية الموسم الحالي خاصة في بطولة الدوري السعودي، ويحتل حاليًا المركز الخامس بجدول الترتيب، وقد نتقدم بجدول الترتيب حال نجاحنا في تحقيق الانتصار في المواجهة المقبلة».

وتابع: «لا يوجد ما يدعو لرحيل كارتيرون عن التعاون في الوقت الحالي، فكل سبل الراحة متوفرة للمدرب الفرنسي، والفريق يسير بصورة جيدة، كما أنه نجح في قيادة الفريق لاحتلال ترتيب متقدم بجدول الدوري، لذا لا يوجد أي نية على الإطلاق لاتخاذ قرار برحيله عن الفريق في ظل النتائج المميزة التي يحققها مع الفريق».

التعاون: كارتيرون مستمر في قيادة التعاون

وأردف ذات المصدر: «كارتيرون أيضًا بدوره سعيد بالتواجد في التعاون، ولم يخطرنا إطلاقًا برغبته في الرحيل».

وأتم: «لم يتحدث معنا أي شخص في الزمالك إلى الآن بخصوص رغبتهم في التعاقد مع كاريترون، والمدرب مستمر في قيادة فريق التعاون بشكل طبيعي».