رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: كوبر رفض تدريب الزمالك.. وكارتيرون رحب بخلافة باتشيكو

01:23 ص | الأربعاء 10 مارس 2021
شوبير: كوبر رفض تدريب الزمالك.. وكارتيرون رحب بخلافة باتشيكو

شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن مسؤولي الزمالك لم يعرضوا على مؤمن سليمان، التواجد ضمن الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو، مشيرًا في تصريحات تليفزيونية في برنامجه «ملعب أون تايم» عبر شاشة «أون تايم سبورتس1»، إلى أنه «لم يحدث أي اتصال من جانب مسؤولي نادي الزمالك مع مؤمن سليمان، لكي يتولى منصب المدرب العام مع باتشيكو، كما قيل في بعض وسائل الإعلام».

شوبير: الزمالك أجرى اتصالات مع أسامة نبيه للانضمام لجهاز الزمالك

وأكد شوبير في تصريحات تلفزيونية: «أسامة نبيه، تلقى اتصالات من إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك، لكي يتولى منصب المدرب العام مع باتشيكو، أو الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني».

شوبير يكشف رفض كوبر تولي تدريب الزمالك

وأضاف أحمد شوبير: «الزمالك، تواصلوا مع كوبر، لكي يتولى منصب المدير الفني خلفًا لباتشيكو، والمدرب أكد على احترامه الكامل لنادي الزمالك وجماهيرته الكبيرة، ولكنه اعتذر عن قبول المهمة، لرغبته في تولي تدريب احد المنتخبات، وأنه لا يفضل تدريب أي من الأندية، خاصة في الوسط الموسم».

شوبير: طارق حشيش طالب بعودة كارتيرون للزمالك

وأوضح أحمد شوبير: «طارق حشيش، المدير المالي للزمالك، هو من طالب بعودة الفرنسي باتريس كارتيرون، لقيادة الفريق في الفترة المقبلة».

شوبير: كارتيرون رحب بالعودة لتدريب الزمالك 

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلاً: «كارتيرن، رحب بالعودة لتدريب الزمالك في الفترة المقبلة، ولكنه طلب الانتظار حتى يخوض مباراة الكأس مع نادي التعاون، لمعرفة موقفه من الاستمرار مع النادي السعودي من عدمه».

وكانت تقارير صحفية قد أكدت في الساعات الماضية، رغبة مجلس إدارة نادي الزمالك، في توجيه الشكر لباتشيكو، بعد خسارة الفريق من الترجي التونسي 3-1 من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.