شوبير: 3 أسباب وراء رفض كوبر الزمالك.. ومليون دولار تهدد كارتيرون

10:25 ص | الأربعاء 10 مارس 2021
شوبير: 3 أسباب وراء رفض كوبر الزمالك.. ومليون دولار تهدد كارتيرون

هيكتور كوبر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أسباب رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر لكرة القدم، عرض الزمالك لتولي مهمة تدريب الفريق بدلاً من جايمي باتشيكو المدير الفني الحالي، في ظل تراجع نتائج الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة، خاصةً بعد أن أصبح مهددا بتوديع دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات.

وقال شوبير عبر برنامجه الصباحي على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «الزمالك تواصل مع أسامة نبيه من أجل الانضمام لجهاز الزمالك، وهو رحب بذلك، كما تواصل مع هيكتور كوبر مدرب مصر السابق من أجل تدريب الفريق عن طريق شخص مقرب منه».

هيكتور كوبر يرفض تدريب الزمالك لثلاثة أسباب

وأضاف: «كوبر اعتذر عن المهمة لثلاثة أسباب، السبب الأول هو أنه أكد أن الزمالك نادي محترم وله شعبية كبيرة، ولكنه متحفظ على تدريبه في هذه المرحلة الصعبة في بطولة أفريقيا، خاصةً أن أي مدرب سيحتاج وقتاً من أجل لململة الأوراق وتحسين أوضاع الفريق سواء محلياً أو قارياً».

وأكمل نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «كوبر أيضاً أكد أنه يفضل تدريب منتخبات عن الأندية، خاصةً أن له تجربة مهمة في مصر بعد أن صعد بها لكأس العالم، أما السبب الثالث فكان فيروس كورونا الذي لايزال يسبب قلقاً لدى الجميع في الوقت الحالي».

طارق حشيش يقود جبهة عودة كارتيرون للزمالك

وأكد شوبير أن طارق حشيش المستشار المالي لنادي الزمالك يقود جبهة التعاقد مع المدرب الفرنسي السابق للفريق باتريس كارتيرون مدرب التعاون السعودي، مؤكداً أنه طالب بضرورة إنهاء الأمر مع نادي التعاون السعودي، ودفع الشرط الجزائي من أجل استعادة المدرب مرة أخرى ليقود الفريق في الفترة المقبلة.

يذكر أن الشرط الجزائي للفرنسي باتريس كارتيرون مع نادي التعاون السعودي يُقدر بمليون دولار، وهو ما يصعب عودته إلى الزمالك.