رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. مصدر بالزمالك: كارتيرون يصل القاهرة اليوم.. وإقالة الجهاز الفني كاملا

02:46 م | الأربعاء 10 مارس 2021
عاجل.. مصدر بالزمالك: كارتيرون يصل القاهرة اليوم.. وإقالة الجهاز الفني كاملا

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي التعاون السعودي

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، وصول الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي التعاون السعودي إلى القاهرة مساء اليوم، من أجل تولى المسؤولية الفنية للفريق خلفا للبرتغالي باتشيكو، بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية سواء في الدوري المصري أو في دوري أبطال أفريقيا، حيث تعرض الزمالك للهزيمة من الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف على الملعب الأوليمبي برادس، ضمن مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات، ليتجمد رصيد الزمالك عند نقطتين يحتل بهم المركز الثالث، فيما تصدر الترجي المجموعة برصيد 7 نقاط.

الزمالك فاوض 3 مدربين برتغاليين  

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»: «كارتيرون يصل اليوم إلى القاهرة أمام  لتولى المسؤولية الفنية لنادي الزمالك بعد الاستقرار عليه كمديرا فنيا للفريق خلفا لباتشيكو».

وأوضح المصدر: «الزمالك فاوض 3 مدربين برتغاليين قبل الفرنسي باتريس كارتيرون وهم ليونيل بونتيس المدير الفني السابق للمنتخب البرتغالي وسبورتنج لشبونة، ونيلو فينجادا المدير الفني السابق للأبيض، ومواطنه كارلوس لكن المفاوضات تعثرت».

وأضاف المصدر: «إدارة الزمالك اتخذت قرارا بإقالة الجهاز الفني بالكامل بما فيهم عبدالحليم علي وأشرف قاسم». 

التعاون: نعلن رحيل كارتيرون عقب مباراة أبها اليوم

أكد مصدر داخل نادي التعاون السعودي لـ«الوطن سبورت» أن الفرنسي باتريس كارتيرون سيرحل عن الفريق رسميا عقب مباراة أبها اليوم في بطولة الدوري السعودي بالتراضي بين الطرفين.

وأوضح المصدر أن إدارة نادي التعاون السعودي تبحث عن مدير فني جديد منذ فترة، وقررت رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الأسابيع الماضية.

 

وأضاف المصدر أن إدارة نادي التعاون السعودي مستاءه من الطريقة الفنية التى يخوض بها الفرنسي باتريس كارتيرون المباريات في الدوري السعودي خصوصا أنه يلعب بطريقة دفاعية. 

وكان الإعلامي عمر ربيع ياسين، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «بعد اعتذار كوبر عن تدريب الزمالك، رسميًا كارتيرون مدير فني للزمالك ويعاونه ماكيدا والشيشيني وأمير عبد العزيز ومحمود سعد مدير كرة ورحيل كل الجهاز الفني الحالي».